فدوى الجبل
فدوى الجبل
بالعكس الاولاد الحين ملابسهم صابرة تجننننن

والله إذا رحت للسوق اني احتار وش آخذ لولدي .. واحب اتقضى له اكثر من بنتي لان الوردي انا مااطيقه واغلب ملابس البنوتات وردي بوردي
اسعد امراه
اسعد امراه
شوفي سمينا مرررره ملابس الأولاد حلوه عنده ولدي دائم من عنده ويطلع أحلى واحد
حتى مره لمن كنا نتمشى  في الباحث اسمع وحده تقول ملابس عيالها حلوه ههههه
بس من جد كل من شاف ملابس ولدي وبنتي من سمينا تعجبه وترى ولدي بعمر ولدك بس نتفه يا دوب وزنه 8 كيلو عسى يزين شويه
العنود المسعود
العنود المسعود
كأنك تحاكين عني هههه احب اني دايم اختار اي شيء حلو لولدي شياكة الاولاد تعجبني
الان الولد يلبس قميص كم طويل الوانه ابيض او فيه قصه او اي حركة ناعمة بالقميص تعطيه منظر انيق ثم تجي لبنطال يكون لونه بيج رملي عاجين فيه هالايام اتمنى اشريه لولدي مليت من الجنزات كل دولابه جنز ازرق
ستي مكس عنده بس ما اشوف الرمليات اللي انا انجن عندهم
المهم اذا شريتي شيء افتحي موضوع نشوف الجديد اللي عندك ونستفيد وان شاء الله اذا شريت حق الصيف نزلتهم
×ـآلجوري×
×ـآلجوري×
مشكورات كلكم ...

يعني في زيي حايسات مع لبس الأولاد ..:icon29:

طيب ايش رايكم في حركة التطقيم دايم ولا مو حلوه ؟

او التطقيم بس كل واحد بلون ..

انا احب الاطفال اللي مطقمين يهبلون :cool:

سوق سيتي ناكس لما البس ولدي منه يطلع شكله قديم مدري ليه ويطلع باهت احسس !
رغم اني مضبطه شعره وناعم الحمدلله وله قصه خفيفه ..

ايش رايكم فعلا كل لبسه نشتريها لأولادنا ننزلها بالمنتدى عشان ناخذ رأي الذويقات في بنات وربي فن سبحان الله تعطيها تيشرت تعرف تاخذ عليه بنطلون لون مناسب وحاجات عليه
صراحه يبهروني ماشاء الله تبارك الله ..ممكن موهبه من الله كذا ..كمان اللي تقرا تستفيد كثير ..اما الصور اخاف اطبق اشياء منتهيه موضتها عاد اعرفني اخبص من قلب ..
اهنـي كل وحـده ربي معطيها موهبة التنسسسسيق :07::31:
قلب DoDo
قلب DoDo
ماشاءالله عليك
انا نفسك عندي ولدين الله يحفظهم واهتم مرررره مرررره بلبسهم وكنت اتمنى ربي يرزقني بنوته عشان اتفنن بلبسها كمان بس لما جربت صعوبة اختيار ملابس الاطفال هونت اقول الاولاد قروشوني كيف لو تجيني بنت هههههه

المهم بقولك المحلات والماركات مالها اي دخل في شكل اللبس ولا اناقته اهم شي الذوق و التنسيق لو تاخذين تيشيرت ازرق وبرموده ابيض مع سكارف ملون وساعه سبور وجزمه بيطلع شكل الولد مرتب طبعا مثال

المهم انا اموووت بشكل الاولاد الطقم خاصه اذا اعمارهم متقاربه اولادي عمرهم سنتين و٤ شهور و الثاني ٦ شهور
اتمنى اطقم لهم صراحه بس اللحين اذا طقمت ماراح يبين اللبس عليهم لازم كلهم يمشون هههه