أنفاس لا تعود *
أنفاس لا تعود *
أشكركم خواتي ماغيرها ...ونسمة....وشعفوقة....وأثاث راقي على ردودكم ومشاركاتكم ولو بكلمة والله إنها تجيبلي الأمل وأنا حلفت........يارب يبلغكم رمضان ويبلغكم فيه ليلة القدر وتدعون فيها ويستجااب كللللدعائم يارب العالمين
أشكركم خواتي ماغيرها ...ونسمة....وشعفوقة....وأثاث راقي على ردودكم ومشاركاتكم ولو بكلمة والله إنها...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي صاحبة الموضوع فكرتك اعجبتني ورائعه..
تسمحين لي اجربها واشوف حظي
تقبلي مروري
بنوووتة مشاغبة
بنوووتة مشاغبة
شوفي عندي لك فكره وان شاء الله تظبط ..

طبعا اي واحد يفقد رقمه االسري او ينساه يقدر يسترذعه عن طريق الايميل الخاص فيه

يعني قوليلهم انهم لو صار شي يقدر يسترجع حسابه بكل سهوله عن طريق ايميله
وبكذا قدرتي تمسكي المشروع.
وصاحب الحساب بيده خيط ..

وطبعا ان شاء الله ماراح يحتاجو يسترجعو حساباتهم لانك ثقه

بس عشان تعطينهم امان

موووفقه ياارب.
nahed alenazi
nahed alenazi
شوفي عندي لك فكره وان شاء الله تظبط .. طبعا اي واحد يفقد رقمه االسري او ينساه يقدر يسترذعه عن طريق الايميل الخاص فيه يعني قوليلهم انهم لو صار شي يقدر يسترجع حسابه بكل سهوله عن طريق ايميله وبكذا قدرتي تمسكي المشروع. وصاحب الحساب بيده خيط .. وطبعا ان شاء الله ماراح يحتاجو يسترجعو حساباتهم لانك ثقه بس عشان تعطينهم امان موووفقه ياارب.
شوفي عندي لك فكره وان شاء الله تظبط .. طبعا اي واحد يفقد رقمه االسري او ينساه يقدر يسترذعه عن...
آممم فكرتك مره حلوه وايدك كثير ماتتركين الفكره ومشروعك , بدايه كل شي صعبه ولما تثبتين للكل نجاحك فيه مع الايام الناس هي اللي تطلبك وتثق فيك لان الايام اثبتت لهم وشفت هالشي بمشروعي والله علمني كثير واولها الصبر

اصبري وابني اسمك ومشروعك ..ولو جا ببالي شي ينفعك راح انط لك واخبررك :biggrin2:
سكون الليل 90
سكون الليل 90
آممم فكرتك مره حلوه وايدك كثير ماتتركين الفكره ومشروعك , بدايه كل شي صعبه ولما تثبتين للكل نجاحك فيه مع الايام الناس هي اللي تطلبك وتثق فيك لان الايام اثبتت لهم وشفت هالشي بمشروعي والله علمني كثير واولها الصبر اصبري وابني اسمك ومشروعك ..ولو جا ببالي شي ينفعك راح انط لك واخبررك :biggrin2:
آممم فكرتك مره حلوه وايدك كثير ماتتركين الفكره ومشروعك , بدايه كل شي صعبه ولما تثبتين للكل نجاحك...
لاتلومينهم اي احد تقولين عطني الرقم السري مارح يقبل الموضوع اولا خليه مقتصر ع الاهل والصديقات وهم راح ينشورن الموضوع ع زميلاتهم انك ثقه وانهم يعرفونك وهم راح يجيبون لك زباين البدايه صعبه بس تحتاج صبر
trf88trf
trf88trf
اعطيهم رقمك اخاص وعنوان بيتك واثبات ورق حقيقي بتوقيعك وتوقيعهم
هذه اداره مو لعب عيال
فمستحيل يثقو الا اذا عرفو مكانك بالضبط واسمك وفصلك حتى لو لاقدر الله بيطلعوك لو في خلل حصل
كأنك تقدمي في دائره حكوميه وش تعطيهم اثبات عنك ؟؟
اعطي الناس اصحاب الاعمال نفس الاثبات والصوره
الله يعينك لو مكانك ابطل من الموضوع بيجيب لك وجع راس انتي في غنا عنه

لولا الحاجه ما اشتغلنا لكن كيف نقدر نخلي الناس تثق فينا
حقيقه نعيشها
وانا اعاني من الناس يفكروني اشتري الاغراض ببلاش يحاسبوني على الهلله وهذا وانا ابيع برخص
بس ابي اعيش واعيش اهلي .. ويجو بعد الطلبيه يكنسلو

الحمدلله على كل حال

مافي مشروع لقيته ماشي مضبوط
الارزاق على الله فلانعتمد على غيره