حامل واكلت حبوب فيتامين aوابي اسقط

الحمل والإنجاب

السلام عليكم .....بنات انا ولدت ثلاث قيصريات ودوبي والده والمصيبه اكلت حبوب فيتامين a وضروفي مايعلم بها الا الله واليوم حللت حامل تعبانه جدا علما اني بين القيصريات اربع تسقيطات هل فيه مستوصف خاص ممكن يصرف لي حبوب لتسقيط ولا رلازم حكومي والله يرزق كل وحده متنميه الحمل بحمل سليم معافى قبل رمضان ويبشركم بكل خير الله يعلم بحالتي ادري انه نعمه وغيري يدور بس انا قيصريات وكل حمل محسوب والله يعلم بهمي دعواتكم ....
15
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الانسه سوسو
الانسه سوسو
بنت الحلال تعوذي من الشيطان واحمدي الله حرام عليك تسقطين تقتلين نفس وهبك الله هديه ليش تردين العطيه لاتخلين ربي يعاقبك بعدين تتمنين الحمل ولاتلاقينه
خلاص ربي اراد لك الحمل توكلي على الله وكلن رزقه معه والله بييسرلك الحمل وبيهون عليك
ام اصيل الحجازيه
1 / مني فاهمه يعني فيتامين a يزيد من فرص الحمل ؟؟

2 / واخر قيصريه كم لها ؟

,,

واستهدي بالله وطولي بالك وربنا الحافظ لاتشيلي هم العمليه ودآ مكتوب ومقدر
انا قريبتي حملت وعمر بنتها 5 شهور وكانت والده قيصري
وسبحان الله لما سوت سونار طلعو توائم وشالت هم العمليه لايصير فيا شي لانو البطن تتمدد بشكل اكبر لانهم توام
وسبحان الله ربي تمم حملها وكملت للتاسع و ولدت بالسلامه بقيصريه
يعني لاتخلي الشيطان يوسوس بعقلك ويحط ببالك الاجهاض
استودعي جنينك ونفسك واقرائي على نفسك وثقي برب العالمين .,.,
وصدقيني كل امورك رح تتعدل ولاتقرائي كثير بالنت عن المخاطر لانها تلعب بالنفسيه
وربنا زي مااحط الجنين بداخل احشائك ووهو القادر على ان يأخذ امانته اذا اراد
لاتكوني سبب لاجهاضك وطولي بآلك

,,
صيد^الخاطر
صيد^الخاطر
وانا قريبتي قيصري زيك و حملت ع الاربعين بالحمل الرابع وكملت حملها مافيها الا العافية تبارك الله وولدت قيصري جابت ولد ..
بس اش المشكله من الفيتامين ماني فاهمة ...

بس فكري مليون مررررره ب عقلك ..
حلوة حياتي
حلوة حياتي
يا اختي مايجوز تنزلية حرام قتل روح مايجووز . بس لية ماكنتي حذرة لية ما استخدمتي مانك دام انك مو متقبلة تحملي . الله يعينك ويفرج همك
في الجنة اجمل
في الجنة اجمل
انتبهي اختي مايجوز خليه ادري صعبه وحاسه بارهاقك وقلة حيلتك بعد العمليات بس معليش ادعي الله يمكن يطلع اصلح عيالك حبيبي هو مسكين