الله يوفقكم ادخلوا وساعدوني بمشكلتي لان زوجي زهق مني ..

الأسرة والمجتمع

مرحبا عسولات كيفكم ؟؟

ان شاء الله بخير ..

الموضوع اني انا خوااااافه من الطيرات:44: فلاتضحكون علي لكن بجد اتكلم عندي فوبيا من الطيران ..

وزوجي:arb: بحكم شغله دايم يسافر ودايم يعرض علي اروح معه وانا كل مره اتحجج وشكله بداء يزهق مني ..:mad:اخرته امس قالي عندي الاسبوع القادم سفره لجده وليش ماتروحون معي ""انا وعيالي 3""

فماادري وش اسوي هل فيه حبوب تهدي وق الرحله ولاتاثر لاني ارضع ولدي عمره سنه ونص ...:09:

وايضا ولدي الصغير وش اسوي له كيف ااكله ؟؟؟خاصه انه غثيث وماياكل الا الاكل مخلوط بالخلاط وش السوااة :angry:..

وجونا باارد وجده حلو جوها فاخاف يتغير عليهم الجو وتونا موقفين بخاخات الفنتولين عندهم حساسية صدر ..والشغاله اخذها ولا اجلسها عند امي ..علما بان ولدي حركي بسم الله عليه :mad:

فشوروا علي وش اسوي رجاء لاتطنشوني واعذروني كلامي غير مرتب بس اكتب وانا مستعجله ..وانا ماكتبت الاكلي امل انكم تردون لاتطنشوني رجاااااء .:26::26:.
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كناوس
كناوس
روحي ووسعي صدرك والشغاله خليها عند امك ول يحصل تخلين عيلانك مافيه مشكل يصيرشهر عسل جديد لكم ومن ناحية الخوف قد سمعت عن حبوب تبلد الاحساس استشيري طبيب فيها وترجعون بالسلامة
عيون ابوابراهيم1
شورى عليك روحى وسعى خاطرك احسن لك والعيال ما عليهم شر ان شاالله والشغاله عاد بكيفك انتى ادرى بظروفك تاخزايته اولا وجهزى طعام الطفل من البيت علشان مايصيح اما مساله الخوف حولى تسيطيرن علىنفسك وتعوزى من ابليس ومعليكم شر ان شاالله وووووووووووسفر سعيدة
Golden Phoenix
Golden Phoenix
أشغلي نفسك أثناء الطيران

رأيت الكثير من هي الحالات أثناء سفري ودوما ينصحون المصابيين بالفوبيا

بالقراءة أو الحديث مع أحد آخر أو القيام بأي شيء المهم

أن تمضي الوقت ولاتنسي التنفس بعمق عدة مرات

وبالأخير توكلي على الله فهو الحافظ
احساس عابر
احساس عابر
اختي انا كان عندي نفس مشكلتك ورحت طبيب نفسي واعطاني حبوب والحمدلله الحين تعالجت وما صرت اخاف من شي... بس لازم تروحين بدري عشان يبان مفعول الدواء يعني اسبوع ويبان تاثير الدواء ........وبصراحة لاتضيعين الرحلة الجو عندنا في الغربية........جنااااااان..
وخدي شغالتك اريح لك عشان ماتتوتري وانت تنتبهي لولدك وان شاء الله تنبسطي...
بالتوفيق حبيبتي...
ان سكتنا قهر
ان سكتنا قهر
ييه منك اليوم يترجاك تروحين معه بكره ولايجيب لك خبر
شوفيني والله اني اتمنى الطلعه مع زوجي واشوفها بالاحلام ولاهي حاصله لي
موحبا في الطلعه ابد بس ودي اروح معاه كل مكان واكون معاه دايم