آآهات وله
آآهات وله
الحال من بعضووو والمشكله انى عررروس اتكيسل حتى انى البس
اااه ياليت تلقاون حل من جد تعبت
تحياتى
=so0oso0o
=so0oso0o
ههههههههههه
بموضوعك هذا حطمتي كل اماني قسم التجارب والحلول :angry2:
بس والله اني ما احب اشتغل ابدا ابدا واذا بدات في الشغل اتنقل يعني ما اسوي الشغله وانهيها لا اقعد اشتغل في الغرفه هذي شوي وفي المطبخ شوي وفي الغسيل شوي يعني الشغل حووووووووسه بس في النهايه اخلص ولله الحمد :o
اااااااااااااااااااااااااه ما احب اشتغل :hahaha:
اوك اليوم اول يوم من رمضان بقول لكم شيء بس لا تهزئوني او تضحكون علي قاعده عالنت وتاركه مواعين الفطور في المجلى بس مااااااالي نفس اغسلها وهالحين اذن العشاء وانا ما بعد غسلتها اااااااه هم :angry:
وتوته توته خلصت الحتوته :3_13_12:
أسطورة الليلك
ههههههههههه بموضوعك هذا حطمتي كل اماني قسم التجارب والحلول :angry2: بس والله اني ما احب اشتغل ابدا ابدا واذا بدات في الشغل اتنقل يعني ما اسوي الشغله وانهيها لا اقعد اشتغل في الغرفه هذي شوي وفي المطبخ شوي وفي الغسيل شوي يعني الشغل حووووووووسه بس في النهايه اخلص ولله الحمد :o اااااااااااااااااااااااااه ما احب اشتغل :hahaha: اوك اليوم اول يوم من رمضان بقول لكم شيء بس لا تهزئوني او تضحكون علي قاعده عالنت وتاركه مواعين الفطور في المجلى بس مااااااالي نفس اغسلها وهالحين اذن العشاء وانا ما بعد غسلتها اااااااه هم :angry: وتوته توته خلصت الحتوته :3_13_12:
ههههههههههه بموضوعك هذا حطمتي كل اماني قسم التجارب والحلول :angry2: بس والله اني ما احب اشتغل...
يسلااااام كملت كنت افكر اني بس انا الكسوله الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه تكفووووون شوفوا لنا حل
غدووووو
غدووووو
:35: نفس الحاله
شموخ العذارى
شموخ العذارى
الحل عندي ومضمون بأن الله بس بشرط تدعلى الله يصلحلي عيالى وزوجي هذي الطريقه انا جربتها واذا تركتها انحاس بيتي كل يوم اذا جيتي تنامين سبحي ثلاث وثلاثين واحمدي الله ثلاث وثلاثين وكبري اربع وثلاثين ثم إن المشهور في قصة علي أن فاطمة أتت إلى رسول الله عليه الصلاة والسلام تسأله خادماً فقال: (ألا أدلك على ما هو خير لك من خادم؟ إذا أتيت مضجعك تسبحين ثلاثاً وثلاثين، وتحمدين ثلاثاً وثلاثين، وتكبرين أربعاً وثلاثين، فإنه خير لك من خادم) هذا أصل الحديث،
الحل عندي ومضمون بأن الله بس بشرط تدعلى الله يصلحلي عيالى وزوجي هذي الطريقه انا جربتها واذا...
سمعت هذي المعلومه بس اذا راحت الشغاله ليلة رمضان ايش يكون شعوووووورك:44:

شغالتنا راحت ليلة رمضان يعني اول امس بغيت ابكي :icon33:

والله ماحسيت بفرحة رمضان زي كل سنه شايله هم الشغل والضيوف

والقهر رمضان اللي راح كانو عندنا 2 وهذي السنه ولا وحده

بس الحمدلله ربي هونها علينا وان شاء الله تجينا وحده هذي اليومين قولوو آميييييييييين

والخموووووووووول اه منه ياريت نلقى شي والمصيبه اللي مو متعوده عالشغل:angry: تجيب العيد

زي حالتي الله يعيننا وينشطنا ويساعدنا ياااااااااااااااااارب