ام شهد2010
ام شهد2010
انا اخذ 3جرعات انسولين قبل الاكل 30سريع المفعول
وجرعه انسولين 40بطئ المفعول قبل النوم
واتابع باستمرار مع دكتوري
بنت الساحل الشرقى
انا اخذ 3جرعات انسولين قبل الاكل 30سريع المفعول وجرعه انسولين 40بطئ المفعول قبل النوم واتابع باستمرار مع دكتوري
انا اخذ 3جرعات انسولين قبل الاكل 30سريع المفعول وجرعه انسولين 40بطئ المفعول قبل النوم واتابع...
مشكوره أم شهد الله يرفع عني وعنك يارب
انا توني بداية الحمل ومعطيني موعد بس بعيد ومنا للموعد اخاف من ارتفاع السكر
ام شهد2010
ام شهد2010
مشكوره أم شهد الله يرفع عني وعنك يارب انا توني بداية الحمل ومعطيني موعد بس بعيد ومنا للموعد اخاف من ارتفاع السكر
مشكوره أم شهد الله يرفع عني وعنك يارب انا توني بداية الحمل ومعطيني موعد بس بعيد ومنا للموعد...
شوفي المستوصف ماعنده سالفه انا خبرتي بالسكر حق الحمل ثلاث مرات وانا احمل واتابع سكر المستوصف يحولك للمستشفى مايتابعك بس قولي لي انتي في اي شهر وكيف عرفتي ان فيك سكر والمستشفى يدرون ان فيك سكر او لا
بنت الساحل الشرقى
شوفي المستوصف ماعنده سالفه انا خبرتي بالسكر حق الحمل ثلاث مرات وانا احمل واتابع سكر المستوصف يحولك للمستشفى مايتابعك بس قولي لي انتي في اي شهر وكيف عرفتي ان فيك سكر والمستشفى يدرون ان فيك سكر او لا
شوفي المستوصف ماعنده سالفه انا خبرتي بالسكر حق الحمل ثلاث مرات وانا احمل واتابع سكر المستوصف...
جاني سكر الحمل بحملي اللي قبل هذا وللأسف ثبت معي والحين حامل فالشهر الثاني وصرفوا لي انسولين مخلوط مرتين فاليوم
مرات يضبط معي ومرات يوصل 200 وشوي بعد الأكل
ام البنت الي تجنن
حبيبتي انتي نفس حالتي تقريبا انا اذا حملت ينوموني ويضبطون لي جرعات الانسولين ويقول الدكتور انتي تابعي في البيت اذا بعد الفطور بساعتين مرتفع بكره زيدي الجرعه رقمين ونفس الشي بالجرعه حقت الغدا والعشاء وجرعة قبل النوم يقول اذا صحيتي وحصلتيه مرتفع زيدي 5 وهاكذا لين يتعدل السكر بس لازم تنتبهين والى في خطوره على الجنين يعني مع الابر حميه قاسيه بعد عشان صحتك وصحة البيبي اسئل مجرب الله يكتب لنى الشفاء ويعوضني خير يارب