فوندو _

فوندو _ @fondo_1

عضوة جديدة

لي حق وإلا لا؟ ؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصرراحهه أنا مرره متضايقة ومو مرتاحة ونفسي اتطلق بس أنا بقولكم وأنتوا شوفوا يحق لي انفصل عنه وإلا لا أولا أنا عمرري 20 وزوجي أكبر مني تقريبا 9 سنوات لنا ثلاث سنوات وعندي ولد هو يحبني وأنا أحبه بس هو مرره مايبين حبه لي وأحيانا يشوف نفسه علي مدري ليش و الهو دايم الصح وأنا الغلط يدقق ويعلق على كل شيء تععبني معاه وغير كذا إذا قلت أبي السوق يقول يلا قولي من الحين إيش تبغين بالضبط وإذا عجبني شيء في السوق وكنت بشتريه لإ مو لازم خلاص لاتاخذيه أو يقول خلي المررة الجاية وأنا عارفة بس يبي يصرف غير كذا البيت ماقد غيرت فيه شيء أبد نفسي اشتري أشياء أزبط البيت بس هو كل شيء مو لازم مولازم اهئ اهئ والمطبخ والله في أشياء ناإاقصة والمواعين مره قليلة يالله نفسي يكون بيتي كامل مع إن حالتنا المادية ككويسة لا ؤكمان يعطي أهله كل شهر الفين غير إن أمه. وأبوه كلههم يشتغلوا و بيتهم ملك يعني الحمدلله مرتاحين أنا ما أقول شيء هم أهله وعادي إذا أعطاههم بسس كمان أنا وولدي لاينقص علينا شيء والمشكلة مايجي آخر الشهر إلا ويروح يستلف منهم !! وكمان الحمدلله يمشيني بس طبعا بعد ألزززن يؤديني وإلا هو من كيفه ولايفككر ولا قد سافرناا آه بسس حتى لو وافق تجي أمه تطلع مئة عذر عشان مانرؤوح وطبعا مايعرف يتفاهمم أبد قال لا يعني لا وكلام أهله دائم صح حتى لو كان خطأ حتى تخيلوا أمه تنقهههر إذا بروح عند أحد لوحدي إلا وتجي معاي حتى لو كان علاقتها معاهم مو مره قوية وكمان الأكل أقول نرؤوح نشتري من السوبر أشياء خفيفة عشان وقت الجوع يقول لاا بس تشتري خرابيط والله أحيان أقوم واكوون جيعانة وطبعا البيت فاضي واصحيه أقول روح اشتري يتافف ويقول بعدين وإذا زعل نجلس بالأسابيع مانكلم بعض كم مره حاولت أراضيه بس يعصب عشان كذا أخليه لحد ماهو يجي يراضيني أنا طفشششت منه خلاص مره ما اتحمله ومعليش طولت عليككم بس والله من حر مافيني

اعتبروني أختككم وقولولي إيش أسووي
والله يوفقكم ويسعدكم ياارب
9
943

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جود الحمد
ام جود الحمد
الله يكون بعونك
اختي انتي شايفه ان الامور هذي تستاهل انك تخسرين بيتك وزوجك ويمكن ولدك عشانها
كلها كماليات
صج ان الاكل ضروري لكن اذا وداكي لاتبخلي على نفسك خوذي وارمي بالسله ولاتردي عليه وذكريه انكم دايما تتزاعلو على هالمرضوع
صدقيني مع الايام راح يتغير ويطيح شي كثير من افكاره وتصرفاته ان شاءالله لصالحك
استخيري ربك بموضوع الطلاق والخيره فيما اختاره الله
وقبل لاتفكري بالطلاق فكري باهلك هل معيشتهم مادياًمرتاحين يعني يقدرو يوفرولك اللي انت تبينه غرفه خاصه لك ولولدك بعدين يقدرو يتحملو مصاريفكم ؟وخصوصا اذا جت المدارس ؟طلعلت سفرات حمام ؟خاص لك تقدرين ترتاحين عندهم ؟
غيري باسلوبك معاه يمكن يتغير
IIOII
IIOII
طبعا الطلاق ابدا ماهو حل
دامه يحبك
وعندك ولد
اذن الطلاق انسيه نهائيا
فكري تغيري طباعه للافضل
يعني حاولي تقربي منه زياده
وشيلي فكرة امه وافعالها معك من مخك نهائيا وركزي فقط
كيف تغيري زوجك
تمسكني يا شيخه له
واذا بغيتي السوق حطي قائمه طويله عريضه علشان تشتري كل شئ تبينه
السفر حاولي انك تفتحي مواقع بالنت لصور بلدان وحمسيه تروحونها.
اقترح عليك فكره ممكن تكون ثقيله لكنها باب للسفر
اقترحي تسافرون علشان خاطر عيون امه
يعني اجلسي معها وحمسيها تساافرين معها للبلد الفلاني وقولي لها تكفين
ياخاله اقنعي فلان يودينا ودي اغير جو.
صدقيني لو سافر مره معك وارتاح بيكررها.
وبعدين اذا سافرتي مع امه حسني اخلاقك معها وصيري عسل
علشان يتحمس يسفرك وبعدها سافروا لحالكم.
وحاولي تبيني ان ولدك محتاج شيبسات وعصاير وحلويات
وااملي ثلاجتك.
لو بغيتي تسويها صدقيني بتسويها.
فوندو _
فوندو _
الله يوفق ويسعد ويفرج هم كل من يساعدني

Up
الريتاج2010
الريتاج2010
حاولي لمن تطلبي شي تصري عليه يعني خليه يتعود

زوجك علي ماعودتيه
ريما الاليمه
ريما الاليمه
انا بصراحه مؤ شايفه موضوعك يستاهل الطلاق أعوذ بالله
جداً موضوعك بسيط لا تدققي في هالامور ترى مافي حياه زوجيه كامله لابد من منغصات ونتي وشطارتك او صبرك وتطنيشك