غـــلا

غـــلا @ghla_21

محررة برونزية

عيااااااااااااااالي كحه وحررررررررارررررررره

الأمومة والطفل

انقذووووووووني

عيالي فيهم كحه وحراره
الحراره واعطيهم دواء
بس الكحه

ولدي الكبير مايرضى ابدا انه ياخذ الشراب واضطر اعطيه تحاميل
\بس الكحه مالها تحاميل
وش تنصحوني اسوي؟؟
دهنت صدره بزيت زيتون دافي وحطيت له مع الحليب عسل
حتى الصغير سويت له نفس الشي

لان الكحه احسها متروح الا بأشياء طبيعيه

من تعرف حلول للكحه؟
هل الفكس زين؟؟
13
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مون و عمور
ام مون و عمور
سلامتهم حبيبتي مايشوفو شر ، والله انا ابني الصغير نفس الشيء عنده الكحه كتير قوية وبتصير معه كتير ، وانا باستمرار بعطيه زيت السمسم اعطيه اكثر من مره يهديه وبعدين بالليل لما يجي ينام احط بفوطة صغيرة اكون مدفايها زيت السمسم او زيت الزيتون واخليها على صدره لمد 3 ايام ، او اممكن قريت مرة في المنتدى من اخت جزاها الله كل خير انها تجيب الفكس وتضع على مؤخرة الطفل والحمد لله شفت انها جابت نتيجه معه وكمان ان ادهن القدم من تحت بالفكس والحمد لله نفعت معه بس لما بدك تدهني الفكس في المؤخرة لا تضعي الزيت على صدره يعني كل وصفة لحالها انشاء الله مافيه الا العافية انا ابني الصغير عمره سنة 10 وشهور والحمد لله (وهو من امبارح ماسكه الكحه الصبح كانت معه بس لما اجى ينام وقت الظهيرة حطيت الفكس في الموخرة وعلى القدم ) والحمد لله ومن فضل الله يعني يمكن تقولي انها اختفت وبالليل كمان كررتها
وفي يااختي ايضا تحاميل للسعال وهي اسمها (ركتولين ) وهادي للكحة والسعال واعراض الرشح ،
انا اعطيه ايضا ادوية مثل (الرفين) وللرشح رينو ستوب والحمدلله ، انشاء الله مافيهم الا العافية سلامتهم ،
انا اسفة با اختي طولت عليكي بس حبيت افيدك من تجربتي وانشاء الله تفيدك
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
الف سلامة عليهم
ماهو عمر الطفل الكبير؟
هل ياخذوا مضاد حيوى؟
هل الكحة فيها بلغم؟
هل راهم الطبيب؟
أغلى البشر أنت
دكتوره علا ارجوكي ساعديني ولدي معاه كحه ببلغم وعمره 8 شهوروكانت بسيطه واعطيته من اسبوع مضادamoclan وكمان دواء اسمهbisolvon
وكمان bricanul

وزكام شديد والان زاد ت الكحه اكمل العلاج والا لاءوش تنصحيني استخدم ليه وش رايهك بالعلاج الي انا استخدمته الله يجزيكي خير ردي علي
غـــلا
غـــلا
ولدي الكبير عمره سنتين واربع شهور والصغير سنه وثلاث شهور
وما وديتهم للطبيب والكحه ببلغم

شكرا لك اختي ام مون وعمر
بس هل صحيح ان زيت السمسم وزيت الزيتون يبقون الحراره بالجسم؟؟
وهل تنفع طريقة اني احط فكس على باطن الرجل؟
وماينكتمون من ريحة الفكس؟؟

شككككرا لكم
ام مون و عمور
ام مون و عمور
,والله ياختي انا مجرباهم مع اطفالي وخصوصا طفلي الصغير والحمد لله ومن فضل الله انها نفعتهم وزيت السمسم كتير مفيد للكحة كانها تلينها وترطبها وانت لما تحطيها على رجولهم وعلى المؤخرة يدوب مسح بايدك يعني ما تحطي كمية كبيرة والله انا هاي طريقتي وطبعا بعطيهم ادوية والحمدلله مستفادين عليها .
وسلامتهم وما يشوفو شر