اضرار حبوب الخميره؟؟

العناية بالبشرة

بنات .. فديتكن
اللي جربت حبوب الخميره تكتب لي بالتفصييييييييييل الممل كم فترة استخدامها ووش لاحظت في وجهها وشعرها لاني ابي اخذها بس متخوفه..:( انها تزيد شعر الجسم!!وش اضرارها وسلبياتها؟
انا ابيها تصفي وجهي وترجع لي شعري اللي طاح من الروكوتان<<<الله لايعيدها من ايام
ابي اعرف صدق هو ينبت الشعر في اماكن الصلع؟؟ انا الحمدلله مو وراثه بس شعري كان يضرب فيه المثل من الكثااااااااااااااااااااااااافه :06: رغم انه كيرلي
بس من بديت العلاج بالروكوتان(الحمدلله قطعته) والشعر يطيح بالخصصصل :( هذا بدون ماامشطه
ولامشطته انوااااااااااااااااااااع ال مدري وش اقول من جد حالتي مزريه
تكفون حبيباتي نوروني بتجاربكم..
11
120K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحده فـ حالها
وحده فـ حالها
بناااااااااااااااااااااااااااااااات وينكم :(
Reem17
Reem17
مرحبا
ياعمري ابشري باللي تبرد خاطرك وترد رد وااافي مع اني والله ماقد رديت على احد ( عجز فيني )
المهم ياحلوة انا كان شعري يطيح بشكل غير طبيعي لدرج اني فقدت الامل في علاجه بس مجرد احط ايديا على شعري يطيح منه خصل قلت اجرب حبوب الخميرة والنتيجة:::

بشرة صحية
شعري مع اني مجرمة معاها ولا اعرف الرأفة اختفى التساقط بشكل غير طبيعي( ملاحظة/ بدون مبالغة هذا ماحصل لاني اكرة اسلوب البعض اللي يبالغون في الشي) ومع اني اصبغه كل شهرين الاان التساقط والشهادة لله اختفي
خدود حلوة بس ترا مو مررررة كبيرة بس تحسي وجهك ارتوى شوي
واهم شي طرقة اكلها ست حبات باليوم كيف؟؟؟
يعني مو انتي تاكلي ثلاث وجبات باليوم بعد كل وجبة تاكلي حبتين يعني احسبيها حبتين & ثلاث وجبات يعني ست حبات
لكن مشكلتها سمعت وحدة تقول انها تكبر البطن شوي
وسلامتك ياختي وعلى فكرة ترا هذا مو اسمي بالنتدى انا لاطشة اسم اختي وعضويتها يعني ممكن تطلع لك اختي
واتمنى اني بردت خاطرك ووفيت...
Night Queen
Night Queen
حبوب الخميرة بالفعل ممتازة وتكثف الشعر وتحسن من منظر البشرة,,
روضـة
روضـة
انا استخدمتها فترة وتركتها تعرفين الكسل ومايسوي لكن كان في فرق على بشرتي لكن الشعر
مالاحظت فيه تغيير يمكن لاني ما استمريت والله يوفقج
ღنوارةღ
ღنوارةღ
بصراحة
أنا
جربتها
وما
استمريت
عليها
فسامحيني ما أقدر أفيدج
إن شاء الله البنات ما بيقصروا

: