وردة عشق

وردة عشق @ord_aashk

محررة فضية

بسالكم عن شوي الدجاج؟؟الله يسعدكم

اطباق عالم حواء

بنات الله يعافيكم انا اذا رحت مطعم امثل مطعم تشيليز او اي مطعم

لما يقدمون الفاهيتا او الستيك المشوي خصوصا الدجاج يكون طري مرره

لكن لمااسويه بالبيت يكون ناشف

وش السبب وكيف اخليه طري وهل ينفع مطري اللحوم مع الدجاج اوفيه مطري خاص
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

haf noon 2008
haf noon 2008
مسااااااااااااااااء الخير حبيبتي انصحك تشوفين موضوووووووع فتافيت سكر نت شوفيهاااااااا ماشاء الله مسويه سندوتش زي الفاهيتااااااااااااااا وجربته وطلع خطير وروووووووووووووعه انصحك تشوفيه وللاسف ما اعرف احط الراااابط والا كان من عيوني وتلقينه
في قسم المعجناااااااااااات ........... تحياااااااااااتي ارجوووووووو ان افدتك حبيبتي .
حجابي عفافي
حجابي عفافي
بعد ماتشوين الدجاج على طول حطيعه في قدر فيه خبزه وسكري عليه بقصدير بعدين غطاء القدر حتى وقت التقديم

والتتبيله الافضل انها ماتكون بس بهارات لا بهارات وخل وليمون وبصل وثوم والملح وانواع البهارات اللي تستخدمينها

انقعي الدجاجه فيه من الليل اليوم الاول وان شاء الله يضبط معك

ولو عندك ألة ضرب البفتيك اضربي فيها الدجاج بعدين خرميه بسكين او اذا عنك خرامة الدجاج علشان تدخله التتبيله

ويطلع لييين ووش زينه بعد الشوي عن تجربه
وردة عشق
وردة عشق
الله يعطيكم العافيه هو فعلا يطلع لين لكن مافيه ماء داخل مثل حق المطاعم
توتي وحمودي
توتي وحمودي
حبيبتي وردة عشق
انا الطريقة يالي بساويها اول شي اغسل الدجاج واضع في زبدية ماء وخل وفلفل اسود وملح واتركة لمدة ساعة منقوع
وبعدين اكب الماء من على الدجاج واغسلة
واللحم انقعة كمان نفس المكونات كمان ويطلع معي طري ولذيذ
مشمشه الغاليه
عزيزتي لاتخلين الدجاجه مده طويله في الفرن لان تتيبس وماتطلع طريه
احسن تتبيله قبل الشوي هي
لبن زبادي مع بهارات وملح وخل او ليمون بس لاتكثرين من الحمضيات حتى لاتطلع حامضه
والزبادي يخليها طريه واعملي فيها ثقوب بالشوكه واتركيها حسب انا اخليها ساعه بالتتبيله بس قبل لاتدخليها الفرن نشفيها بورق كلينكس من التتبيله وغلفيها بالقصدير ودخليها على نار عاليه اول شي بعدين توطين النار وتخليها لمده ساعه ونص او ساعتين واخر ربع ساعه تفتحين عنها القصدير وتخليها تتحمر من فوق
اتمنى تستفيدين من الي ذكرته
والبنات ايضا ما قصروا