قـطـريـه
قـطـريـه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
لو تدرون ايش الي صار رحنا نأكد حجز الفندق كان يقول لنا لا ما نقدر لان الفنادق الي في الكويت لازم تاخذ موافقه من الأمريكان علشان يسمحوون للسواح انهم يسكنون فيه ويالله هات صوره من الجواز نطرشها ونشوف هل بيوافقون او لا وهذا كلام يمكن سبع سفريات في الدوحه عاااد انا جاني اكتئاب ولا سعر الفنادق الله لايوريكم الليله ب 900 و 800 ريال اشدعوه شاريه بيت ليش جذيه يا اهل الكويت يعني دبي اغلى سعر لقيناه هو 500 ريال و لافندق لا يعلى عليه من فخامه بصراحه انصدمت يعني هل الكويت امسويه المهرجان علشان اهلهاوبس!!!!!!!!!!!!!!!!!! او ايش السالفه على العموم خيرها في غيرها مع اني كنت متشوقه ازور الكويت لكن انا الحين مكتئبه والعيال زعلانين وابو العيال امعصب على سالفه الامريكان هذي واحنا مواطنين مجلس التعاون اشلون لو كنا من شرق آسيا؟؟؟
معليش خيرها في غيرها

ريم لا شكر على واجب

وعلى فكره انا مو قصدي انزل من قيمه الكويت
الكويت هي ديرتي الثانيه لكن هذي الي حصل واتمنى انكم ما تزعلون من كلامي؟؟؟
عنوووده
عنوووده
غرررررررررررررررررررررريبه اول مرة ادري بهالكلام

طيب ليش تسكنون في فندق في شقق مفروووشه جاهزة في دسمان

مقابل لأبراج الكويت..والليله بحدود 45 دينار او خمسين

نصيحتي تعالوا الكويت من غير ماتحجزون في قطر وان شالله بتلقون

الفنادق تستقبلكم.......ياكثر قرايبنا اللي جو نا خلال هالاسبوعين

ونزلوا فنادق وشقق الدعوووووه سهله بس شركات السفريات تأزم الوضع:06:
هناء_الكويتيه
الصراحة انا بعد اول مرة اسمع هذة السالفة الكويت بلد الجميع وتشجع السياحة خصوصا فى مهرجان هلا فبراير وبكرة الافتتاح حياكم اللة وتعالو ا اهنية واحجزوا المكان الى تبون واذا ما شلتكم الارض نحطكم فوق روسنا :27: :27: :26: :26: :26: :26:
قـطـريـه
قـطـريـه
مشكوره حبيبتي انا توني راجعه من دبي والحمدلله استانسنا وايد و لقينا من اهل الكويت المئات جايين يتسيحون مثلنا وحنا كلنا اخوان وعيال ديره وحده ومشكوره من كل قلبي وتحيه لاهل الكويت و الف سلام