ايش اللي يناسب كل غرفة

المنزل والديكور

السلام عليكم اخواتي ابي منكم خدمة صغنونة واللي هي انتم عارفين الصبغات الجديدة اللي نازلة واللي هي الخيال والروشن والفلفيت ابي ارائكم ايش اللي يناسب كل غرفة من هالصبغات ابي مساعدتكم الله لايحرمكم الاجر جميعا
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الأموره الحليوه
بنات وينكم والله انتظر ردكم ع احر من جمر
فـوشيــآ
فـوشيــآ
شوفي ياحلوه

انا حطيت الفلفيت بالصاله عندي والمفروض إنه بمجلس الضيوف سواءً نسآء أو رجآل لأنه موب عملي يعني ندمت حطيته بصالتي مع إنه روووعه " ماشاء الله " وربي وكل من شآفه يمدحه والله العظيم وأنتي عآد خليه بمجلس النسآء أفضل

والخيآل حطيه بمجلس الرجآآل

أما الصبغه الثالثه صراحه مأعرفهآ ولا قد شفتهآ مدري إذا لهآ إسم ثاني أو لا

دعووووآتك لي خيتوو
أم الأموره الحليوه
شوفي ياحلوه انا حطيت الفلفيت بالصاله عندي والمفروض إنه بمجلس الضيوف سواءً نسآء أو رجآل لأنه موب عملي يعني ندمت حطيته بصالتي مع إنه روووعه " ماشاء الله " وربي وكل من شآفه يمدحه والله العظيم وأنتي عآد خليه بمجلس النسآء أفضل والخيآل حطيه بمجلس الرجآآل أما الصبغه الثالثه صراحه مأعرفهآ ولا قد شفتهآ مدري إذا لهآ إسم ثاني أو لا دعووووآتك لي خيتوو
شوفي ياحلوه انا حطيت الفلفيت بالصاله عندي والمفروض إنه بمجلس الضيوف سواءً نسآء أو رجآل لأنه...
1000 شكر لك اخت فوشيا
انا وضعت بمجلس الرجال خيالي والصالة شانتيك(بيج)ومجلس الحريم روشن والغرفة الرئيسية خيالي ابي اعرف اختياري في محلة والا لا بس الحيرة بعد بشغلتين اللي هي الالوان وتناسقه مع الاثاث والشغلة الثانية اللي هي الاسياب تكون نفس صبغة الصالة والا مختلفة والله اني صدعت ابي منكن النصيحةوممكن اعرف ياأخت فوشيا كيف الفلفيت مش عملي يعني يتسخ بسرعة والا كيف؟
والله يوفقك يارب
أم الأموره الحليوه
1000 شكر لك اخت فوشيا انا وضعت بمجلس الرجال خيالي والصالة شانتيك(بيج)ومجلس الحريم روشن والغرفة الرئيسية خيالي ابي اعرف اختياري في محلة والا لا بس الحيرة بعد بشغلتين اللي هي الالوان وتناسقه مع الاثاث والشغلة الثانية اللي هي الاسياب تكون نفس صبغة الصالة والا مختلفة والله اني صدعت ابي منكن النصيحةوممكن اعرف ياأخت فوشيا كيف الفلفيت مش عملي يعني يتسخ بسرعة والا كيف؟ والله يوفقك يارب
1000 شكر لك اخت فوشيا انا وضعت بمجلس الرجال خيالي والصالة شانتيك(بيج)ومجلس الحريم روشن والغرفة...
وينكم ياعسووووووووووووووووووووووووولات حواء
مــــايا
مــــايا
معلللليش داخلة عررض

ممكن اشوف صور الصبغات اللي تقولين عليها