((أم ددو))

((أم ددو)) @am_ddo

عضوة نشيطة

المشوره

الأسرة والمجتمع

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته بدخل بمشكلتي على طول ....مثل ماقلتلكم من قبل انا عني جاره..بذكركم فيها بأختصار زوجي سكنها عندي وطفر فيها قدامي ولا يحس فيني زوجي يحبني حب قوي بس الغيره الي بدرة مني غيرته علي وضل هو وهي بحياتهم وسعادتهم وانا دمعتي علىخدي لاوالذي نفسي بيده حسد ولكن ذبحتني الغيريه وضل سنتين الى انه انسجن بسجن حاير وبعد مادخل تغير وانا الآن ودي اشاوركم هل أذكره بظلمه لي ولا لأ مع العلم أني مازلت أعاني من هالجاره من قهر..... شيروعلي وتراي ماقول كلمه الا وأعلم انه فوقي رقيب وعتيد
8
670

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Naideh
Naideh
ياعمري الله يعينك بس ذكريه يمكن يحس ويتتغير معاملته لك

والله يسخره لك كثري من الستغفار

والله شكل حبوبة
\
كاسه
كاسه
يا قلبي عليك الله يعينك
سوليمه
سوليمه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تقولي غيرتك هي السبب في انقلابه وتغيره عليك كمان بدك تذكريه اتركيه يااختي السجن يكفيه خليه بحاله

ولاتنكدي عليه بالعكس استغلي تغيره

لانه اصلا راح ينقلب عليك وماراح يرحمك ويمكن يحقد عليك لما تذكريه

لاتحتكي بجارتك ولاتشوفيها كثير ولاتسألي عنها صدي عنها اريح لك

وشوفي اخطاءك اول وحاولى تتجنبيها وتعدليها

يحبك حب قوي خلاص خليك ذكيه ولاتخليها تغلبك وتكسبه حتى بعد السجن

يعني هي تسمعه الكلام اللي يحبه وانتي لأ

حتى لو تحسي انك مازلتي مظلومه مو بس تجلسي تبكي لأ تحركي حاولي تكسبيه من جديد ....
ااام هتون
ااام هتون
الله يفرج همك عليك بالدعا أثناء السجود في جوف الليل,,وكثرة الإسغفار,,وعليك بهذا الدعاء (اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس,,اللهم انت رب المستضعفين وانت ربي الى من تكلني الى بعيد يتجهمني أوالى قريب ملكته أمري إن لم يكن بك سخط علي فلا أبالي ولكن عافيتك هي أوسع لي اللهم اني أعوذبنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخره ان يحل بي سخطك أوينزل علي غضبك,,لك العتبى حتى ترضى ولاحول ولاقوة الابك)
soosoo2009
soosoo2009
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تقولي غيرتك هي السبب في انقلابه وتغيره عليك كمان بدك تذكريه اتركيه يااختي السجن يكفيه خليه بحاله ولاتنكدي عليه بالعكس استغلي تغيره لانه اصلا راح ينقلب عليك وماراح يرحمك ويمكن يحقد عليك لما تذكريه لاتحتكي بجارتك ولاتشوفيها كثير ولاتسألي عنها صدي عنها اريح لك وشوفي اخطاءك اول وحاولى تتجنبيها وتعدليها يحبك حب قوي خلاص خليك ذكيه ولاتخليها تغلبك وتكسبه حتى بعد السجن يعني هي تسمعه الكلام اللي يحبه وانتي لأ حتى لو تحسي انك مازلتي مظلومه مو بس تجلسي تبكي لأ تحركي حاولي تكسبيه من جديد ....
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تقولي غيرتك هي السبب في انقلابه وتغيره عليك كمان بدك تذكريه...