مواطن يحرس ماكينة صراف لمدة ثلاث ساعات .. والشرطة ترفض استلام الموقع

الملتقى العام

أدت أمانة مواطن إلى حماية جهاز صراف آلي تابع لأحد المصارف المحلية من السرقة بعد أن تركت الشركة المغذية للصراف الأدراج المليئة بصناديق النقود مفتوحة أمام الجميع.
وفي التفاصيل أوضح المواطن سالم بن مطر الشمري ل"الرياض" انه حرس الجهاز لمدة زادت على الثلاث ساعات، مبينا انه في الساعة السادسة من صباح الخميس الماضي تفاجأ بانفتاح ماكينة الصراف الآلي في احد المستشفيات بحي الصحافة بالرياض والتي تحتوي على صناديق مليئة بالنقود، مبينا انه بادر بالاتصال على المصرف وابلاغه بهذا الخلل مما جعل الموظف يطلب منه ترك الموقع ويكتفي بقول "سأبلغ العمليات عن هذا الخلل".
واضاف الشمري ان امانتي منعتني من تعريض هذا المبلغ للسرقة خاصة وان الصناديق المليئة بالنقود مغرية لضعاف النفوس، مما جعله يبلغ مركز الشرطة والذين حضروا على الفور وبدلا من ان يستلموا حراسة جهاز الصراف الالي اكتفوا باخذ معلومات هويتي وتركوني اتولى مهمة الحراسة !
وتذمر الشمري من هذا الاجراء الذي قام به افراد الشرطة، متسائلا من المسؤول لو انني تركت هذا المبلغ المغري لضعاف النفوس ومن الذي سيتهم لو انني تركتها بعد ان اخذت جميع بياناتي واصبحت المسؤول عنها، كما تذمر من الشركة الامنية التي انتظرها لمدة ثلاث ساعات وبعد ان تم التأكد من وجود المبالغ لم يمنحوه خطابا يثبت خلو مسؤوليته، الامر الذي جعله يرفض تسليمهم الموقع حتى تم اخذ كتابة خطية على الموظف في الشركة الامنية مع احضار الشهود على ذلك.

بيض الله وجهك وكثر الله من امثالك..
وللشرطه اقول لاتعليق..

المصدر
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

laya et lili
laya et lili
الله يكثر من امثاله
َمتفائلهََ
َمتفائلهََ
الله يعافيه
توته الياقوته
والله ماشاء الله عليه لو انا منه والله لاروح واخليها اوقف عندها علشان يجي مجرم تزغلل عيونه الفلوس ويقتلني علشانها وش بستفيد!!!!!!
*ياسمينة دمشقية*
كإنو في خطة مدبرة مسبقا لسرقة الماكينة عطل عليهن اتمام التنفيذ

الله يجزيه الخير
وعود حالمة
وعود حالمة
اقول النظام عندنا مشي حالك مافي شي واااااااااااااااضح
قال نحكم بالكتاب والسنه شيء حلو بس حطوا انظمة وقوانين تحفظ للناس حقوقها وتعلم الموظفين واجباتها عشان ما نتعب وتنهضم حقوقنا...