مزايا إنسانة
مزايا إنسانة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتي وغالياتي بنات حواء

قبل ان اطرح مشاركتي اريد ان اقول ان البساطة هي قمة الجمال والذوق

ليس كل غالي هو الاجمل والافخم اسرد لكم ديكور غرفتي بعد تجديده الذي لم يكلفني الا القليل

اولا احبتي الغرفة لونها التفاحي الفاتح الهادي المائي للجدران والاغمق قليلا المكيت ونظرا لاني من عشاق الون البنفسجي وضعت المفرش والستارة لونها الموف ويسمي ليلكي

وسترون درجة الون سأعرضة

سأبدا بالسرير بحث طويلا عن مفرش جميل ولكن للاسف وجدتة غالي ولاني من عشاق السادة فلقد اشتريت قماش سادة للسرير والستارة ولم يتجاوز الثلاث مائة بعكس ما وجدت

وطرزت على اطرافه بدرجة لون اغمق منه

ولكم هذا المفرش القريب منه جدا

ولان اختي من هواة الرسم في من رسم لي شئ قريب جدا منه هذه

والستارة جعلتها قمة في النعومة فلا احب الستائر المتكلفة واليكم هذه

والابجورات ....نفسها القديمة ..والطريقة هذه تقدرين تسوينها بأي نوع

قمت بتغطية القاعدة بكريشية لونة ليلكي ....ولاني اريد ان اضيف عليها زهرة البفسج ..اشتريت من محل ابوريالين هذا النوع من الزهر ووضعته على طرف الاعلى من الابجورة بلصقة ونثر عليها كرستال صغير جدا

والوحات وضعتها على اعلى السرير وهي كهاذه ولكن الاطار خشبي ووضعت بل من ما داخلها نفس الزهرة التي وضعتها على الابجورة ...لان الاطار لدي واردت ان اجدده بهذه الطريقة فلن تكلفني شئ سوى الصمغ وزهرة البنفسج

نسيت اقول لكم غرفتي ماااشاء الله مساحتها كبيرة تقريبا ثمانية في ثمانية

تابعوني
مزايا إنسانة
مزايا إنسانة

لنعود احبتي

عندي كنبتان من زمان وهي عدي حبيت انجدها بثلاث مئة ولون حلو وقماش يدوم

ولون الكنب نفس الوان الي بصورة وسويت كشن خداديات لون فستقي بقماش لماع وطرزتها بنفسي ووضعت عليها كرستالات نفس الون الفستقي
ما كلفتني شئ ..غير ثلاثين ريال على القماش

وجبت رق سجادة صغيرة بالون اليلكي ..البنفسجي وطيحت من الخداديات على الارض وفوق الكنب وسعرها 18 ريال من ايكيا

وطبعا التسريحة موديلها مثل موديلات زمان لاني احب هالاشكال

اخذت مفرش حلو ووضعته عليها وكم زجاجة عطر وكريم ورميت اوراق ورد بنفسجي

وجنب التسريحة على الارض سويت صناديق دائرية كبيرة فوق بعض وكمان حطيت على الارض حولها اوراق ورد مرمية على الارض لونها فستقي وليلكي

وري المراية من فوق وضعت هذه الايضاءة على الجدار بشكل مرتب ورائع وبحدود ستين ريال واكيد في السعودية ارخص

وفي احدى الجدران سويت بلمبة عندي خربانه على شكل دائري زي احدي المواضيع الي نزلتوها بزهرة البنفسج وطلعت رائعة تسلم والله صاحبة الموضوع

تابعوني احبتي
مزايا إنسانة
مزايا إنسانة
لنعود غالياتي

عندي زي هذه بس عريضة ونحاس فضي جدا رخيصة

صبفتها نفس الجداربنفسجي وعبيتها بالورد البنفسجي المجفف ذو الرائحة العطرة..ما سويتها زي الي في الصورة

نسيت اقلكم ان هذه سويتها فوق السرير على الجدار والي تحتها الصور صلعت شئ غير معقول لا ودخلت شيفون بنفسجي معاها لان ماعندي غير شباك واحد

ووضعت على الجدار زي هذه والشمع بنفسجي

ووضعت هذه بين الكنب على الطاولة وبجوارها صناديق صغيرة بها بطاقاتي المرسلة لي وذكرياتي بس المرة هذه الشمع فستقي

جاني هدية من اختي والشموع على فكرة يا بنات ما تكلف ابدا

وهذه على طرف التسريحة الاخر جبت شمعة كبيرة مرة ما لقيت الا بيج فسويت لها زي الاساور ...بنفسجي وفستقس طلعت مرة حلوة

اتمني اني طرحت كل ما يفيدكم ويسعدكم .....واذا نسيت شئ المعذرة احبتي
أم فرح
أم فرح
جزاكم الله خير على التواصل والتفاعل

روووووووعة ... أفكاركم وأعمالكم خاصة بشغل اليد ..
والأحلى حرصكم على تجديد غرفكم بأسط الطرق وأقل التكاليف
وأنا إستفدت جدا ... وعن إذنكم سآخذ بعض الأفكار لتنفيذها
في بيتي الجديد إن شاء الله ...

وننتظر المزيد من إبداعاتكم .
منية الروح
منية الروح
ما شاء الله افكار روعه لكني الين الحين ما قدرت اكون لون لغرفتي

انا غرفتي لونها رمادي ومحددة بأسود يعني باب الدولاب رمادي والادراج رمادي وظهر السرير رمادي وبقية الخشب اسود وموكيت رمادي وصبغه سكري وستائر سكرية يعني غرفتي حفلة من غير كيك

:27: :27: مو عاجبني ابدا وقدرتي المادية ما تسمحلي الا ان اكسر هذي الالوان الا بلون ثاني مثل احمر او اصفر او ازرق او او او ما ادري
مثل اغير الستاره واي لون يناسب وكيف اخلط الالوان او احط طاوله بس في رايكم اي لون يناسب هذي الالوان اللي ضيقت صدري
طبعا غرفة نوم جديدة هذا مستحيييل :27: