سكنت المدينة ولازمني الضيق ..

نزهة المتفائلين

صبااح الخير
كيفكم يابنااات ؟؟

بناات انا جديده ف المدينة ليا شهرين تقريبا بس من فترررة بديت احس بضيييييق وما اقدر اناااام ف الصباح يعني بالليل الحمدلله من تعب اليوم انااام
وطول اليوم ابكي من غير سبب:icon33:احس شي كاابت عليااا ضااغط على صدري ,, وكل ماطنشت يرجع لي واحس بغثيان احيااناا:44:والله يكرمك ليا فتره عندي اسهاال :35:
والحمدلله اقرا الاوراد ومحافظة ع الصلاة واحاول اتحصن ,, وقريت سورة البقرة ولسسه الضيق ملازمني
اصحاب زوجي ف الشغل قالوله ترى الواحد اول مايسكن المدينة يجيله ضييييق هذا امتحاان من رب العالمين بعدين يروح تدريجيا
ف ايش راايكم ف كلامه ؟؟
بصراحه محتاااره من الي فيني ,, قلت يمكن عشاني لحالي لا اهلي ولا اهل زوجي بس عندي ااقاارب الحمدلله يعني مو لحالي لحالي
ياريت تطمنوني وتريحون بالي :(

" اللهم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولاتكلني الى نفسي او الى احد من خلقك طرفة عين "
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweet-ksa
sweet-ksa
اذا ملازمه الاذكار وسورة البقره

الحمدالله مافيك الا العافيه ان شاء الله

ويمكن عشان ابتعدتي عن اهلك

وارقي نفسك بسورة الفاتحه الرقيه زينه

الله يشرح صدرك ويفرج همك
&جوجوهآآرت&
&جوجوهآآرت&
اللي فيك انك بعدتي عن اهلك وبلده جديده عليك راح تتعودين
@تعبت اشكي@
@تعبت اشكي@
***** الله ازمه وتعدي

بس داومي عالاذكار والقران
دمعة براءة
دمعة براءة
يا قلبو بالعكس المدينة مررررة كل الناس مرتاحين فيها وحتى الاجاااانب الي يجوو يرتاحو فيها
يمكن الي عندك بسبب بعدك عن اهلك واحساسك بالغربة اما لا تحطي العيب في المدينة
المدينة الرسول دعالها بالبركة وبعدين انتي حااااولي تكوني صداقات مع الجيررران لانو جيران المدينة احلى جيراان والله
صدقيني انتي راح تحسي انك بين اهلك وناسك ولا تتوهمي انو العيب في المنطقة لانو الحمد لله ما فيها شي بس زي ما قلت اول هادا شي نفسي عششاااااااااااااااااااااااااان بعدتي عن اهلك
كم احن لوجه امي
يا قلبو بالعكس المدينة مررررة كل الناس مرتاحين فيها وحتى الاجاااانب الي يجوو يرتاحو فيها يمكن الي عندك بسبب بعدك عن اهلك واحساسك بالغربة اما لا تحطي العيب في المدينة المدينة الرسول دعالها بالبركة وبعدين انتي حااااولي تكوني صداقات مع الجيررران لانو جيران المدينة احلى جيراان والله صدقيني انتي راح تحسي انك بين اهلك وناسك ولا تتوهمي انو العيب في المنطقة لانو الحمد لله ما فيها شي بس زي ما قلت اول هادا شي نفسي عششاااااااااااااااااااااااااان بعدتي عن اهلك
يا قلبو بالعكس المدينة مررررة كل الناس مرتاحين فيها وحتى الاجاااانب الي يجوو يرتاحو فيها يمكن...
الله يسلمك ياااارب ومشكوورة ع الدعووة الحلوة

الله يسمع منك واتمنى يكون هذا السبب ومشكووورة اختي على مرورك

ان شاء الله يارب تعدي ف اسرع وققققت وجزااكِ الله كل خير

هلا اختي
اول شي بقولك ياقلبي ,, انا امووت بالمدينة وكنت مرررة مبسووطة بخبر نقلتنا ,, ومعرووفة انها شرحه والواحد يرتاح فيها ,, يكفي اصلا انها مدينة الرسول اللهم صلي وسلم وبارك علييييه
بس اللي فيني مو مني وما جاني اول ماسكنت لا بعد شهر تقريبا هذا اللي محيرني
رحت جده زياره ورجعت ومنها تغيررر حااالي :icon33::icon33: ومستحيل احط العيبه ف المدينة
اطهر بقااااع الارض
ومشكووورة على مرورك:27: