نور× نور
نور× نور
مشكوره ام علي على الصوره حفضتها عندي علشان نشتري مثلها
السراميك حق حمامكم كانه مثل حمامنا اخدته حف حمام الرجال من شيراميكا ولا يشبهه؟
هذا المنتج الي في الصوره اقدر احطه على اي نوع من السراميك ؟؟ ما جربتيه على بقعه صغيره لان عندي حجر في لجدار حسبي الله عليهم حاطين عليه الترويبه خفو معالمه وماصاير مبين له شكل
ام شركة المثاليه ايه اسمع عنها مشهوره بس عاد الحمام ب300 قويه وش بيحطون فيه ذهب؟؟ والله ال300 احنا احوج فيها هههههههههه الحمد الله رب العالمين البيت خلانا على الحديده
ام علي كل مره بودي اغراض البيت وبترتبيهم ولا بتوديه كلهم دفعه وحده عاد الاغراض كثيرررررررررررررره ونصه بستغني عنها لان ما عندي مخزن
شبه القمر
شبه القمر
استخدمي التنر... بللي منه قطعة قماش وامسحي وبس مره فعال.. بس الله يعينك على الريحه بعدين خخخخخخخخخخ وعلى فكره في منظفات تشيل البقع بس انتبهي تستخدميها انا حمامي وانتي بكرامه جديد وكان مبقع من اثار الترويبه والجبس . وحطوا الماده عليه وبهتت جزء من الارضيه بس الحمد لله جزء بسيط وماهو باين ...لا وكمان مخففينه بالمويه .. اجل كيف لو لحاله كان راح الحمام فيها بس مع الغسيل راحت كل اثار الجبس واالترويبه
استخدمي التنر... بللي منه قطعة قماش وامسحي وبس مره فعال.. بس الله يعينك على الريحه بعدين...

التنر اطلبيه من محلات الاصباغ

دقيقة واحدة : تستطيع ان تستغفر الله اكثر من ( 100 ) مره فالاستغفار سبب للمغفره و دخول الجنه وللمتاع الحسن ، وزيادة القوة ودفع البلايا ، وتيسير الامور ونزول المطر والامداد بالاموال والبنين

دقيقة واحدة : تستطيع ان تصلي على النبي صلى الله عليه وسلم ( 20 ) مره فيصلي عليك الله مقابلها ( 200 ) مره وحطة عنه ( 200 ) خطيئة من خطاياه ، ورفع له ( 200 ) درجة .
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
نوور في نوور
انا جربته في برسلان يعني مو سيراميك.. وما أثر فيهه..
وبعد جربته في حمام العيال سيراميك وعاادي بس انتي استخدميه.. حطيه في مكان الي فيه البقعه الصبغ.. وخليها شووي ومسحيه وغسلي مكااانه لاتخلينه يطوول لانه مو زيين,,
اما هذا صحيح يشبه اي عند شيراميكا.. بس انا ماخذته من مكارم النخبه.. لاني رحت شيراميكا وحبيت هل الاشكال لمجلس الرجال بس قال لنا مخلص .. ولما شفته يشببه الموديل عند مكارم النخبه اخذته..
وانا بعد عندي حجر هندي وكله صار صبغ بستخدمه الظاهر مايأثر

اما العفش..
انا مثلك تقريبا كل شي استغنيت عنه الا الكتب وملابسنا والمواعين.. والباقي تقريبا كله رميته في الشارع..
اما نقلهم ناويه اودي اشوي اشوووي.. لركبوا المطبخ راح اودي اشيا المطبخ قبل.. وماراح اوديهم كلهم مره وحده احس يتعب مره وحده
نور× نور
نور× نور
ام علي انتو السابقون ونحن الاحقون خبريني كيف امورك وش مسويه مع الحوسه انا عن نفسي اذا ركبو المطبخ بوديهم كلهم مره وحده علشان افتك منه ويصير المبطبخ اخلصه اول شيء ***** الله في الايجازه يكونو خواتي خلصو اختبارات واخليهم يساعدوني ادعي لنا ام علي الله يسر امورنا لانها مره معقده وللحين المقاول ما مسحه ولا ركبو السيراميك وكل شيء معطل على شانه حسبي الله عليه