اقماع السويتز من ملف عزيزة

اطباق عالم حواء

فى ملف عزيزة للحلويات مصورة حلى باسم اقماع السويتز لسلسبيل المحبة واعجبنى مرة وودى اصلحة بس المشكلة عزيزة مش كاتبة الطريقة وسويت بحث ولم اجد الطريقة ارجوكم ساعدونى ولكم الاجر والشكر:06::06:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هالة
هالة
تفضلي يالغاليه هذا الرابط وإدعي لي بالذريه الصالحه وجميع المحرومات.

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=230803&highlight=%D3%E6%ED%CA%D2
Hony_SS
Hony_SS
اللة يرزقك الذرية الصالحة ويجعلهم بارين وتزوجيهم وتشوفى عيالهم بعد(اللهم امين) وجميع من يقرا يقول امين ويوفقك مع زوجك ويزرع بينكم السكينة والرحمة ويخليك تموتى فية ويموت فيك ولا يشوف غيرك (اللهم امين) وانا عندى اسئلة كثيرة اللة يخليك اذا تقدرى تساعدينى لاتترددى وبهريك ادعية وبدعيلك بالجنة اختى هالةبما انك محررة في حواء اكيد تقدرى تساعدينى واللة فرحتى عظيمةلمن ردتى على مافرحت برابط الوصفة قد مافرحت ان احد عبرنى ورد على لانى ياما سئلت وسئلت ولاحياة لمن تنادى ابغى اعرف وين القى عجينة البف باسترى القطعة الكبيرة الى تعمل منها صوانى مالحة بحيث تكون قطعة واحدة كبيرة ترق وتحشى وتغطى لانى مااعرف غير الحجم العادى 8×8 الى يجى فى العلبة 10 حبات وهذا الحجم صغير ماينفع واذا تعرفى سينبون بيكاتشو تقدرى تقولى لى
كم مقدار الماء بضبط لان مقدار 2ملعقة بالحيل قليل وفى الصورة الى وضعتها عزيزة للصوص كان كميتة كثيرة يعنى مستحيل 2 ملعقة اذا رديتى على واللة بدعيلك من كل قلبى وبسئلك اسئلة ثانية لاانى ماودى اتعب نفسى بالكتابة بعدين زى المعتاد مافى اجابة
هالة
هالة
اهلا اختي العزيزه ....مشكوره على دعواتك لي وجزاك الله كل خير...

وإنتي تأمرين امر...

شوفي يالغاليه بخصوص عجينة البف باستري الكبيره أنا ماعمري شريتها ولاإستعملتها...ودائما أستعمل الصغيره إللي عشر حبات مربعات صغيره....

بس أتوقع تكون في نفس المحل إللي يكون فيه الصغيره يعني أتوقع إنها موجوده في كل سوبر ماركت ..أو ممكن في متاجر وطني أو الرايه أو المحلات الكبار هذي....والله مادري فين محلها بالضبط....

السينيبون جربته وكااااااااااااان قمه ...بس الصوص مررررررررررره مو حلو وانا كتبت في ردي هذا الشيء...
بس حطيت على حبات السينيبون حليب نستله المركز وكاااااااااااااااااان يهبل....

أتمنى تجربي بالحليب فقط مررررررررررره خطير....

موفقه يالغاليه ...
Hony_SS
Hony_SS
اللة يجزاك كل خير على اهتمامك وسرعة ردك واللة يكثرمن امثالك بالنسبةللباسترى دورت علية في قسم الباسترى وقسم غير الباسترى الى فى السيفوى وبندة والمزرعة والمخازن ولم اجدة ولاكن شكرا على الرد
وبالنسبة للصوص ان اقصد صوص الصينية الى يوضع تحت حبات السنبون قبل مايدخل الفرن
هالة
هالة
هلا غاليتي..بخصوص الباستري والله مادري لإني ماعمري شريت منه...ولاعمري سألت عنه حتى...يعني الحبات الصغيره تأدي الغرض.

وأما الصوص أسفه مافهمت قصدك من أول....حطي تقريبا ثلاث ملاعق ترى تكفى وممكن ملعقتين ونص مررررررررره تكفي...

وإن شاء الله راح ابحث عن الرابط للسينيبون إللي شاركت فيه وأضع لك الرابط...