السيدة انا
السيدة انا
سوي منتو كذااااب لذييييييييذ

والاقماع الملونه

بيتزا التوست
الالماس
الالماس
بالنسبة للبف طريقته جدا رائعه سويها لهم
وهذا طبعا سيدالسفره برمضان وهيا من اكلات اهل المدينه ونا متاكده لوسويتيها راح كل مره تسويها
ويتكون من عجين وملح وهذا رابطها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=385042
معلمة لن تتكرر
الله يعينك ويكتب لك الأجر,كان عندي عزيمة أمس الحمد لله كل شي كان تمام,سويت سلطة طبقات روعة الطبقة الاولى ملفوف أبيض الطبقة الثانية خس ,بقدونس,خيار ,طماطم لاتكثري الطماطم والخيار,ذرة معلبة ,حمص البليلة الجاهز, عصير ليمون ,والصوص زبادي وملعقة طحينةزأخلطيها وزينيها على الوجة ,وأخيرا وأهم شي رشي على الوجه بطاطس عيدان حارالمعلب ,لاتكثري الملفوف أهم شي الخس,والذرة والحمص ملعقتين أوثلاث,تري السلطة هذي لذيذة مرة وسهلة,والحلا البارد قطعي كيك جاهز بالشوكولاتة شرايح في الصينية عندك كيك الزهراء رخيص ولذيذ,وسوي كريم كراميل بالطريقة العادية وصبي فوق الكيك ,وأخفقي دريم ويب وحطيه فوق الكريمة بعد ماتبرد,وأخيرا زيني بخطوط من التوفي والشوكولاته ماركة هيرشي,وعلى الثلاجة ,نفسي أفيدك بس ماعندي روابط,سفرتي في العزيمة كانت سلطة طبقات وسلطة طحينة ,وشوربة كويكر بالحم ومكرونة باللحم ,ومحشي كوسة ,والمقليات كبة وسمبوسة لحم وجبن وبف ,وسويت المنتو بالرقاق ,ولقيمات ,و
الحلا السابق وطبقات كريمة وجلي ومهلبية بيضاء وبيتزا دوار الشمس وفطاير جبن,أتمنى أكون أفدتك لأن ماعندي روابط ,ومشاركاتي محددة بثلاث مشاركات في اليوم ,بس نصيحة لاتضيعي وقتك في البحث عن طبخات سوي اللي جربتيه وضبط معك من أول,دعواتك لي وموفقة إن شاء الله

ال
ام الشقاوه
ام الشقاوه
الله يوفقك كل وحده ردت بموضوعي وينولها اللي ببالها واطمع في المزيد
أم جنو
أم جنو
موضوعك جا بوقته
حتى انا عندي عزيمه بكره ومحتاااااااره وش اسوي
ياليت البنات يفيدونا