ام جوجه

ام جوجه @am_gogh

عضوة نشيطة

احدمر يعاني مثل معاناتي مع الجرييييش؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اسألكم عن معاناتي مع الجريش تعبت تعبت منه نفسي اضبطه
انا بقولكم عن طريقتي فيه اول شي احمس بصل وثوم ولحم وجريش وبعدهااغطي القدر وتكون الموي فوقه ب3سم بعد 40دقيقه بقدر الضغط افتح القدر والقاه لازق بالقدر :09:ولونه بني ليش لونه بني ابفهم علموني يعني معقول من البهارات واللي يوفقكم اللي عندها طريقه معتمدتها تقولي عنها والموي اش كثر والله يعطيكم العافيه ولايحرمني منكم
5
761

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيفون 2009
شيفون 2009
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حطي لبن او حليب بس يكون كثير بعد ماتغلي المويا ضيفي اللبن ولا حليب او زبادي
والكشنه البصل والثوم خليه يصفر خفيف ..يمكن تخلينه غاامق ولاتحطين بهارات يكفي ماء سلق الدجاج اواللحم

ماججربت بقدر الضغط بالعادي تكون المويا فوقه شوي واذ شفت المويا نقص اضيف مويا حتى تستوي بعده تكون على نار خفيفه حتى وقت التقديم
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم

ليه بقدر الضغط ؟؟ بصراحه ما اسوي الجريش بقدر الضغط واخذ راحتي اذا نويت اسويه
يعني ابدا فيه على 12 عشان يجهز الساعه 2 ونص تقريبا
وتبغين الطريقه عطيتك
ام جوجه
ام جوجه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حطي لبن او حليب بس يكون كثير بعد ماتغلي المويا ضيفي اللبن ولا حليب او زبادي والكشنه البصل والثوم خليه يصفر خفيف ..يمكن تخلينه غاامق ولاتحطين بهارات يكفي ماء سلق الدجاج اواللحم ماججربت بقدر الضغط بالعادي تكون المويا فوقه شوي واذ شفت المويا نقص اضيف مويا حتى تستوي بعده تكون على نار خفيفه حتى وقت التقديم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حطي لبن او حليب بس يكون كثير بعد ماتغلي المويا ضيفي اللبن ولا...
الله يعافيك اختي انا نفس موية الدجاج او اللحم
بس يمكن اكثر بهارات مشكووره على مرورك معاناتي
:26:
ام جوجه
ام جوجه
ليه بقدر الضغط ؟؟ بصراحه ما اسوي الجريش بقدر الضغط واخذ راحتي اذا نويت اسويه يعني ابدا فيه على 12 عشان يجهز الساعه 2 ونص تقريبا وتبغين الطريقه عطيتك
ليه بقدر الضغط ؟؟ بصراحه ما اسوي الجريش بقدر الضغط واخذ راحتي اذا نويت اسويه يعني ابدا فيه على 12...
الله يعطيك العافيه ياليت تعطيني الطريقه
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم

اممم بعطيك مقاديري يكفي تقريبا 4 الى 5 اشخااص ..
اول شي اقطع البصل الابيض صغييييييير مره ويكون من 2 الى 3 حبات << يزين الطعم
واحطه مع زبده في القدر << من نص اصبع الى اصبع لكني ما احب تكثيره فاحط نص اصبع
واحرك البصل وانتبهي لا يحمر
تكونين غااسله الجريش تقريبا كاس ونص
وخذي لك كاسين لبن ( استخدم المراعي ويكون بنفس درجة حراره الغرفه )
و4 كاسات ماااء
وملعقه اكل ملح خشن ونتفة كمون
وحطي المويه على البصل ثم اضيفي اللبن والجريش والملح وحركي الخليييط اليين يقرب من الغلياان لكن لساا ما غلى << لايغلي انتبهي
وقصري الناار عليه تكون قوتها نص ظفر اصبعك الصغير تقريبا يعني مهيب مرره صغيره وحطيه على الجهه الصغيره في الفرن
وخليه لاعاد تحركينه ثاانيه وصيري مري عليه كل فتره لايحترق وتشوفين النار والكميه وغيرها
وباذن الله بعد ساعتين ونص بيكون جااهز تاكدي ان مافيه مويه باقيه فيه وسكري الناار وحركيه بالملعقه الكبيره وبالعافيه فيه ناس يحبون يضيفون عليه ليمونه معصوره وناس يحطونه بالصحن وفووقه بصل محموس وكشنه ونااس يحبون يحطون فووقه زبده مسيحه