دلوعة زوجها44
دلوعة زوجها44
هلا اختى انا رحت للدكتور محمد الجزار جدا ممتاز نظامه كورس 3 اشهور نزلت عليه 14 كيلو وكنت استخدم حبوب سد الشهيه ردكتيل هو وصفه لى ووصف صابون للتخسيس روعه وكريمه لشد الجسم انصحك تروحين له
هلا اختى انا رحت للدكتور محمد الجزار جدا ممتاز نظامه كورس 3 اشهور نزلت عليه 14 كيلو وكنت...
مشكورررررره
طيب مارجع وزنك بعد فتره
طيب عطاك حبوب الزنيكال
اتمنى تفيديني
دلوعة زوجها44
دلوعة زوجها44
رفع
عيون -المها
عيون -المها
حبيتي حبوب سد الشهية جميعها تؤثر على الهيموثملاس في الدماغ وهو مكان المسؤل عن ترجمة إشارات الجوع
وبعد الاستخدام من شهر الى ثلاثة اشهر فقدان 10% من الذاكرة
بالاضافة على خفقان القلب وارتفاع ضغط الدم
البديل شرب فيبرول هو بودرة مكونة من الياف تعمل ملاء المعدة بالألياف وحساس بشبع يباع في صيدليات

اما زينكال يعمل على كبح انزيم الاليبيز وبعد فترة استخدام الجسم
يقلل من افرازة ويخلل بعملية الهضم
ومعروف ان الفيتامينات تذاب في الدهون مما لايسمح الاستفادة منها
البديل أخد معلقة صغيرة قبل الغداء ومرة واحدة في اليوم فقط من بذور (الرجلة او البربير او البقلة )
لها نفس المفعول ومفعولها يدوم يوم كاملا
ولكن الية العمل مختلفة حيث انها تغلف جدار المعدة
وتمنع امتصاص الدهون
أنا حاليا اخذها وعند دخولي الى الحمام أعزكم الله لاحظت خروج. دهون
أتمني أني أفدتك  
انهار الرضا
انهار الرضا
نصيحه من قلب يبغى لكم الخير ابعدو عن الادويه والله استخدمت الردكتل اسبوع نزل اربع كيلو مع ان نزولي صعب لان وزني قريب من المثالي دمرتني عصبيا صرت مشتته افكاري غريبه خفقان ورجفه من اسبوع استخدام تركتها قسما بالله يابنات زدت من ثمان وخمسين لاربع وستين خلال شهور قليله كنت اجوع الى حد البكا مع ان مو من طبعي الشراهة بالاكل وبعدين اهم شي الصحه ولا نصدق فايدتها والدليل ردكتل مصرح فيه سنين وبالاخير اثبتو اضراره وسحب من السوق ماعاد فيه ثقه
دلوعة زوجها44
دلوعة زوجها44
نصيحه من قلب يبغى لكم الخير ابعدو عن الادويه والله استخدمت الردكتل اسبوع نزل اربع كيلو مع ان نزولي صعب لان وزني قريب من المثالي دمرتني عصبيا صرت مشتته افكاري غريبه خفقان ورجفه من اسبوع استخدام تركتها قسما بالله يابنات زدت من ثمان وخمسين لاربع وستين خلال شهور قليله كنت اجوع الى حد البكا مع ان مو من طبعي الشراهة بالاكل وبعدين اهم شي الصحه ولا نصدق فايدتها والدليل ردكتل مصرح فيه سنين وبالاخير اثبتو اضراره وسحب من السوق ماعاد فيه ثقه
نصيحه من قلب يبغى لكم الخير ابعدو عن الادويه والله استخدمت الردكتل اسبوع نزل اربع كيلو مع ان...
الله يجزاك الجنه
الله يفرج همك وهمي وجميع المهمومي
ياقادر ياكريم
اللهم لاإله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

مشكورره حبيبتي
الله يجزاك خير
طيب كيف إستعمالها حبوب الرجله

مشكوررره حبيبتي
بس المشكله الدكتور محمد الجزار يصرف هاألادويه
يقول تساعد على نزول الوزن