محتاجة لاهل الخبرة .............

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

خواتى انا محتاجة لنصيحة منكم ,, انا ياخواتى اعاني من الافرازات تقريبا من كنت بالشهر الخامس من الحمل وانا الحين والدة صارلي عشر شهور ... الافرازات ثقيله بالكثافة ولونها قريب للاخضر ,, راجعت الدكتوره ,, واكثر من مره تعطيني تحاميل وبمجرد ماخذها تخف اسبوع وبعدين ترد ,, نادرا ما احس بحرقه الا اذا حسيت ان الافرازات زادت ,, وغالبا ماحس بشى الا بالافرازات من غير الم او حرقة او حكة .. مادري شنو معاي مره يقولولي فطريات ومره التهاب في البول اكرمكم الله ... ومره يقولولي الالتهاب راح لكن الافرازات مثل ماهي ماخفت عني

انا محتاجة لاهل الخبرة ,,

وجزاكم الله خير
5
447

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغلا ...
الغلا ...
للرفع

اتمنى القى الجواب او على الاقل النصيحة من اهل الخبرة
MANNAR
MANNAR
هلا اختى
الظاهر معاج ميكروب ويحتاج مضاد حيوى
روحى اخذى مسحة من تحت وحلليها اكيد يكووون معاك ميكروب
**كرستاله**
**كرستاله**
الله يشفيك ياااااااااااا الغلا ويععععافيك ويذهب عنك الألتهااااابات....
هنوالدلوعه
هنوالدلوعه
الله يشفيك ويعطيك العافيه............
أم بيـــان
أم بيـــان
حبووووووووووووووبة

انا صار معي بالضبط مثل ما صار معك ، وكل مرة كانو يعطوني مضاد حيوي وتحاميل وبعدها يروح ، لكن بعد فترة يرجع مرة ثانية ، ويعطوني تحاميل نوع ثاني وبعد فترة يرجع،،، الخ

وبالنهاية قالت لي الدكتورة يمكن زوجك هو اللي عنده الالتهاب ، وعشان جذي كل ما تتعالجين ويروح ، يرد بعد فترة يرجع لك!!

ورحت لدكتورة ثانية وقالت لي يمكن بسبب حبوب منع الحمل لأنها تسبب الالتهابات.

وعشان جذي قطعت الأثنين ((الحبوب والجنس المباشر)) وصرت استخدم العازل وبعدها راح الالتهاب.

حبووووووووووووووووبة
انصحك بأن يروح زوجك يسوي له فحص عشان يتأكد من سلامته من اي التهاب. وعلى فكرة ترى الرجال اذا فيه الاتهاب ما يبين عليه. يعني يكون شكله سليم وماعنده اي افرازات انما بعد التحليل يبان الالتهاب.