o0o0o بنات ضروووووري منو تعرف حبوب فوليك اسيد o0o0o

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا خواتي الغاليات

الصراحه بنات امس كنت صديقتي ونصحتني باستعمال حبوب الفوليك اسيد علشان الحمل لاني مثل مانتوا عارفين صارلي 8 سنين متزوجه وللحين ماحملت :( وقالتلي ان زوجة خالها قعدت سبع سنين بدون حمل بس بعد ماستعملت هالحبوب حملت وتقولي عادي اقدر استعملها بدون وصفه طبيه لانها عباره عن فيتامينات واعشاب وتقول ان في وايد بنات يستعملونها علشان البشره والشعر وانها اذا مانفعت ماضرت فأبي اعرف هل هاالكلام صحيح وهل احد فيكم جربها بدون وصفه ونفعت معاه تكفووووووووووووون بنات لا طنشوني لاني ابي اجربها بسسسسسسسسرعه اذا كانت فعلا مفيده ومافيها ضرر :icon33:
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوتة الصفا
بنوتة الصفا
الغاليه ... انا كتبتها لي الدكتورة من دخلت الشهر الثاني ...... لان مثل ما قلتي فيتامينات بس
fruitymango
fruitymango
اهلا جنان:27:

الفوليك اسيد فيتامينات تكتب للحوامل او للواتي يستعدون للحمل من قبلها بثلاثة اشهر.
مزاجيه حيييييل
السلام عليكم ..

انا راجعت الدكتوره بعد ما وقفت عندي الدوره 3 شهور وكنت متزوجه من 5 شهور .. وصفت لي الدافستون الي نزل لي الدوره بعد اسبوع والفوليك اسيد وقالتلي المفروض تاخذينه قبل لا اتحملين ب 3 شهور وانا بعدها بشهر حملت .. وقالت لي استمري عليه لين ما تولدين لأنه يمنع تشوه الجنين ..
rere@rere
rere@rere
اناكمان سمعت في تلفيزيون لبنان نفس الكلام تساعد على الحمل وتمنع تشوه الجنين والله اعلم
"هابة الريح"
الفوليك أسيد هو حمض يحتاجه الجسم منذ الولادة .. ونسبة الفيتامينات به بسيطة جداً ..ويوصف للمرأة الحامل كي يمنع تشوه الجنين بإذن الله ويفضل استعماله قبل الحمل بفتره ليأخذ الجسم مفعوله حتى الأشهر الثلاثة الأولى ..
** ومن الخطأ استعماله طوال فترة الحمل بنسبة عالية (يستعمل من الشهر الرابع الحديد مثل:فيفول أو فروز إف ......التي تحتوي على نسبة بسيطة من هذا الحمض لأنه قد يعطي نتائج عكسية لا قدر الله .. لكن استعماله ليحدث الحمل فليس لدي فكرة عنه ..
أتمنى إني أفدتك .. وعقبال ماتبشرينا بحملك يارب.,.,.,.