مالي بعد الله إلا إنتو ... إلحقوني ضروري

الملتقى العام

السلام عليكم

بنات من جد والله مالي بعد الله إلا إنتو خلص أنا تعبت تعبت تعبت

تعبت يا عالم من الفراغ الفراغ قتلني وأحس إني بأمرض قريب أحس بيصير فيني مرض نفسي من الفراغ

وقتي كله فرااااااااااااااااااااااااااااااااااغ أدري إني محاسبة عليه بس وش أسوي أبي أشتغل أبي أحس بقيمتي في الحياة هذا مو كلام ****ئي أو كلام مسلسلات وبرامج لا والله هذا كلام من كل قلبي وعقلي (كنت لما أسمع بهذا الكلام أقول كلام مسلسلات وبرامج بس االيوم أنا حاسه في هذا الكلام )

طبعا أنا في البيت ما أشتغل ( لا أطبخ ولا أغسل ولا أمسح ولا شيء يذكر لإني بكل بساطة تعودت من طفولتي على هالشي ) لذلك أرى إنه مستحيل أسويها اليوم
فكرت اليومين الماضية أسوي مشروع أقضي وقتي فيه ( طبعا وأختكم شطحت كثير ) فكرت أفتح روضة أهلية لقيتها صعبة كثير فكرت أفتح مشغل ( الفكرة حلوه بس أنا أبي أقضي وقت فراغي مو إيجاد مصدر للدخل فقط أجيب عاملات وأنا جالسة بالبيت وكأنك يابو زيد ما غزيت ) طبعا أنا الأفكار ما تجيني إلا وقت النوم لما أخوالتي يروحو مدارسهم أحط راسي على المخدة وهاتيك يا تفكير طبعا لما أشوف الأمور تتعقد أبكي ( وهنا المشكلة إني أبكي وأنا ساكته دموعي أربع أربع وطبعا قلبي يبدأ يعورني ) البكاء مو على فشل المشروع لا والله على الحال إلي أنا فيها أجلس أفكر كيف كنت أذاكر وكيف كنت مجتهدة وكيف لما حصلت الشهادة الجامعية بمعدل عاااااااااااالي جدااا وأشوف لحالي اليوم بجد يا بنات حال يبكي

إلي يزيد القهر والتعب إني ما أقدر أروح آخذ دورات ( حاسب إنجليزي ) لإن ما عندي أحد يوديني ( أنا بصراحة معترضة بشدة على سواقة المرآه بس مرااات أحتاجها كثير وأقول ليتك يا أمي تسوقين ) هذا الشيء يقهرني أكثر لإن كل زميلاتي اخذو دورات إلا أنا لا دورات ولا شهادات

طبعا أنا كتبت هنا لإن الغالبيه نفس حالتي عطالية بطالية
بس أبغاكم تفيدوني ايش تسو لإني بمرض إذا استمريت على هالحال أكثر من كذا
ايش ممكن أسوي مشروع أستفيد منه وأقضي وقتي فراغي الكبير فيه
لإني تعبت بصراحة من النت والمنتديات ( ما فيه منتدى رياضي إجتماعي نسائي مايعرفني بس بيوزرات مختلفة :eek:) أعلم أن رزقي عند الله بس لابد من السعي له

أنتظر منكم الرد على الأقل بدعوه حلووووووووووووووووووووووه
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورررده
ورررده
..

الله يشغلك بطاعته

<<دعوة حلوه

:26:
م ه الشرقيه
م ه الشرقيه
الله يرزقني واياك بالوظيفه اللي تغير مجرى حياتنا
نفس الحاله....انااغلب وقتي على الكمبيوتر احاول اتعلم فيه بقدر كبير ,,,,
اما الدورات مافيه عندنا الا دبلومات وانا حالفه ماخذ شهاده ثانيه واحطها في الدولاب
الله بفرجها عليك وعلى وعلى كل اخواتنا العاطله اللي طول وقتهم فراغ ×فراغ
اللهم آآآآمين
غرورالشوق
غرورالشوق
طيب حبيبتي مافكرتي تحفظي القرآن
يفيدك بدنياك وآخرتك

الله يشغلك بطاعته ويهديك للي فيه صلاحك اللهم آآآمييين

سبحاااان الله وبحمده ,,, سبحاااان الله العظيم.
م ه الشرقيه
م ه الشرقيه
الا وش سويتي في حافز,,,,,
الوردة الحمراء5
اول شي تقدري تشغلي نفسك بذكرالله الا بذكر الله تطمن القلوب

ثاني شي الزم تشتغلي في البيت لانه يجي يوم بتتزوجي يمكن متكون عندك شغاله فتعلمي من دحين

ياقلبي حلوة فكرة المشغل انتي تشرفي علية

كمان الشغال اليدوية مرة حلوة

وتفصيل والخياطة روعه

انا نفسي اتعلم على الخياطة بس معندي وقت

هذا الي اقدر افيدك فية