أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
زائرة :
أخي الكريم إيش رايك بسهم مبرد أشتريتوا اليوم ب473 ونزل ب435 هل تعتقد حيرتفع ولا حيستمر بالهبوط؟ تنصحني بالبيع بخسارة؟
أخي الكريم إيش رايك بسهم مبرد أشتريتوا اليوم ب473 ونزل ب435 هل تعتقد حيرتفع ولا حيستمر بالهبوط؟...
اختي الفاضلة ...
عندي سؤال لو تكرمتي ...
مَن الذي أشار عليك بهذا السهم بهذا السعر ؟؟
وأين تخذين توصياتك .. من النت .. من الصالة .. توصيات خاصة .. أم أنك تشترين بناء على دراستك للسهم ....
( لو كانت الإجابة على الخاص .. حتى لا يكون هذا الموضوع دعاية لمنتديات أو اشخاص معينين ، وحتى لا نخالف قوانين المنتدى )

وكم ناديت كثيرا بفتح متابعة يومية للأسهم في هذا المنتدى .. لنتكاتف سويا ونساعد بعضنا ..

،،
واليوم حصل في مبرد العجب العجاب ...
أما بالنسبة لشرئك لمبرد... فقد نزل كثيرا عن سعر شرائك ..
ومن هنا تصدُق المقولة ( لا تطارد سهما ارتفع كثيرا) ..
ولعلي أقرأ لك السهم اليوم بإذن الله لأرى توجهه واستقراره .. ( وأنتظر منك رسالة تذكير ،، لأنني أنسى كثيرا ) << شايب ..

وفقك المولى ,,
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخوي الله يعافيك عطينا وقت السوق برمضان 0000 وتبوك الزراعيه فيها خير ولا جزاك الله خير ويعطيك العافيه يارب
اخوي الله يعافيك عطينا وقت السوق برمضان 0000 وتبوك الزراعيه فيها خير ولا جزاك الله خير ويعطيك...
أولا حياك الله .. فقد طالت غيبتك عن المنتدى طويلا ..

وفقك الله ويسر لك كل الطرق ..

وتبوك الزراعية .. نعم بقي فيها خير إن شاء الله .. واليوم بدأت في التحرك والانتفاض ، والقادم أطيب ..
ولكن خوذي نصيبك منها ثم اتركيها ..
كتب الله لك السلامة ، ووفقك لكل خير ، وأسعدك ..

وبالنسبة لمواعيد التداول ..

أوقات التداول خلال شهر رمضــان المبارك
2005-10-03 09:48:46
نهنئـــكم بحلول شهر رمضــان المبارك ونود أن نلفت انتباه الأخوة المستثمرين إلى أن أوقات التداول خلال شهر رمضــان المبارك سوف تكون كالتالي: من السبت إلى الأربعاء الفترة الصباحية من الساعة 10:30 إلى الساعة 12:00 ظهرا و الفترة المسائية من الساعة 9:00 إلى الساعة 11:00 مساء. يوم الخميس فترة صباحية من الساعة 10:30 إلى 12:00 ظهرا. وكل عـــــــــــام وانتم بخيـــــــــــر
oOoجوksaجوoOo
oOoجوksaجوoOo
اختي الكريمة ... شركاتك اكثر من رائعة ... وعندك الغاز .. واسمنت تبوك .. هاتان الشركتان بقوة .. والكيميائية جيدة .. اما بنك البلاد فقد طال رقاده .. وهو الى الاستيقاظ اقرب .. اما اللجين فحفلتها أظنها شارفت على الانتهاء ، وان كان بقي فيها خير .. ولكن: ذهب الكثير ولم يبق سوى القليل وفقك ربك واعانك .. واعتذر لتاخري في الرد ... ومني العذر ومنك السماح ..
اختي الكريمة ... شركاتك اكثر من رائعة ... وعندك الغاز .. واسمنت تبوك .. هاتان الشركتان بقوة...
السلام عليكم ..

في البدايه مبارك عليكم الشهر .. جعلنا الله من صوامه وقوامه..
اخيرا وقدر الله علي اني انضم لكم فعليا بحكم اني كنت لمدة مجرد زائره..

اخي ارزاق مقسومه ..
في البدايه انا موشاطره ابدا .. بحكم اني مبتدائه بس متفأله خير..

انا املك حاليا 40 الف وانا محتاجه استثمرها لاني محتاجتها بعد سنتين وتكون مبلغ ممتاز جدا ..
ممكن افتح فيها محفظه في اي صندوق وانسها للمده ومافي امل التداول بالاسهم ..لانو الدراسه مارح تسمح لى اني اتابع اسهم وابيع واحوس واخسر ..والي مايشجع اني مو خبيره ..

ابي منك النصيحه يالطيب ..
انا فكرت ادخل كل 20 في صندوق.. اوكل 10 في صندوق ؟؟ او كلهم مره وحده في صندوق واحد ؟؟
ابغى ادخلهم في سامبا والاهلي ......................... شرايك ؟؟ومتي الحين او بعد العيد ؟؟

بالتوفيق يالطيب ..
خلووده
خلووده
اختي الكريمة ... شركاتك اكثر من رائعة ... وعندك الغاز .. واسمنت تبوك .. هاتان الشركتان بقوة .. والكيميائية جيدة .. اما بنك البلاد فقد طال رقاده .. وهو الى الاستيقاظ اقرب .. اما اللجين فحفلتها أظنها شارفت على الانتهاء ، وان كان بقي فيها خير .. ولكن: ذهب الكثير ولم يبق سوى القليل وفقك ربك واعانك .. واعتذر لتاخري في الرد ... ومني العذر ومنك السماح ..
اختي الكريمة ... شركاتك اكثر من رائعة ... وعندك الغاز .. واسمنت تبوك .. هاتان الشركتان بقوة...
السلام عليكم اخوي اناحطيت راس مالي كله في التعميرشريت السهم241ريال والان نزل الا212ريال هل ابيع السهم بهذاالسعرلاني اخاف توصل مواصيل مبرد واظيع فيهااواصبرعلىامل ارتفاع انشاءالله ارجونصيحتك جزاك الله خير
ناريس76
ناريس76
أخي العزيز أشكر جهودك لمساعدتنا و الله فعلاً ما قصرت .

بس حبيت أسئلك إذا عندك فكره عن شركة عبدالله أحمد ناس اللي راح تطرح أسهمها خلال كم يوم في البحرين .. شرايك في هالشركة . أنا مبتدئة و أفكر أني ادش في الأسهم هل تنصحني أني أدش و شنو عن الزيادة في هالأسهم .

قول لي رايك الله يخليك .