هل زوجك شاف دمعتك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات كيفكم
اول شي نزلت الموضوع هذا بسبب حوار دار بيني وبين مجموعة بنات
البارح الله يسلمكم طلعت مع البنات جمعه سوالف وضحك وكان من بين السوالف هل بكيتي قدام زوجك او هل زوجك شاف دمعتك انا طبعا قلت ايه دايم ابكي قدام زوجي احس حلو علشان يحس فيني وطبعا كل البنات الموجودات كان جوابهم نفس الشي بس فيه وحده منهم صراحه اعجبتني ماشاءالله عليها تقول زوجها ماقد شاف دمعتها تقول حتى في مره من المرات سالها ليش ماقد شفتك تبكين وهي ذكيه ردت عليه وقالت انا مانزل دمعتي الا لشي يستاهل احس حلو تبين له انها مو اي شي يهزها وانتم ايش رايكم يابنات وين احسن وهل الزوج يحب الزوجه الي ماتبكي او البكايه هههههه بس صراحه مرات احس لما ابكي يحن علي احس نفسي طفله صغيره
82
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلاوة غلاي
حلاوة غلاي
یآختی معروف البگاء نقطه ضعف الرجال .. حلوو الوحده م تبگی الا لشی یستحق البگی عشان یحن ویحس الرجال اما اللی بس تبگی ع ای شی تلاقی الرجال خلاص تعود ع دموعها ویصیر م یهمه عادی عنده ... اما انا قد شافه دموعی بس م ابگی الآ لششی یستحق البگاء
بريق شمس
بريق شمس
اصلا مب بكيفي امنع دموع من انها تنزل مررات تنزل اجباااري

الله يفرررج همي ويرزقني بالذريه ياارب

بكيت عنده يوم تدهورت حالتي. وماحملت.
اسأل الله لي الفرج والرزق
s.a.3
s.a.3
ههههههههه بكيت وتمططت عيوني وماشفنا غير الطنننننننش لاني كل شوي ابتسي الله المستعان ....
,, سهارى ,,
,, سهارى ,,
بصراحة منطقها ذكي ما شاء الله عليها

ليتني أقدر

بس انا انسانه عصبية .. وكتوووووومه

اكتم ثم اكتم ثم اكتم ثم انفجر واهلس وازبد وارعد وهاتك يالدموووع تقل سيول

بصراحة غصب تطلع

وعموماً المرأة بطبعها كذا .. يعني ممكن صاحبتك هذي حتى من سؤال زوجها استغراب يمكن يفتقد فيها هالشي .. دموع الأنثى حلوة أحياناً وتعطيها رقه
%الدانة%
%الدانة%
بداية زواجي اول سنه كنت ابكي قدامه الحين مستحييل اخليه يشوفني ابكي ماادري ليش
مااحب احد يشوفني وانا ابكي