حوائيات نشوف بعض البنات يفتحو ويتغيرن فجاه وش السبب

الاستفسارات الجماليه

ياصباح رابع العيد جعل الله ايامنا وايامكم كلها عيد وعيد سعيييد عليكم كلكم
حوائيات اكيد انتو مثلي شفتو ناس تتغير فجأة تغير شامل ماشاءالله ياعروس او عادي بيضت وبشرتها فتحت وشعرها طال وصار احلى وزانت ماشاءالله لاقوة الا بالله تغيير كامل الاحسن
وش تتوقعون دلوني مااعتقد انه كريمات مااحس انها تسوي كذا ومااعتقد انه بسبب دكتوره جلديه لانه بالعاده الدكتوره تعالج سبب معين يغني اذا ماعندك مشاكل في بشرتك ماتسوي لك شي ولا هي برامج ولا وش بصراحه نفسي اعرف واجرب اللي سوه كلنا نحب
عليهم بالعافية والله يهنيهم ودنا تفيد بعض ياخوائيات ونحب لغيرنا مثل مانحب لانفسنا
احبكم حوائيات جميعا
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الين~
الين~
رفع
قطرة الندى 7
قطرة الندى 7
بصراحة اهم شي شرب الماء و اكل الفواكه واكل الاشياء الصحية كدا بتصير بشرتك نظره ومفتحة وصحيه
كبسة لحم ❤
كبسة لحم ❤
صباح النور وكل سنة وانتي بخير والله نفسي اعرف زيك سر هالبياض المفاجئ ببعض الحريم بعظهم كنت اشوفها اغمق مني بكثير الان فاتحه ماشاء الله لوو سئلتي تقولك مااستعمل شي الله يبعد عنا وعنكم الحسد محديحب يتكلم
لا خبت ياأملي33
لا خبت ياأملي33
ياقلبي اللي تشوفينهم عندهم همه ماشاءالله ويستمرون اعرف وحده من الجماعه اتذكرها زمان كانت نحيفه مره وشعرها موحلو واقل من عاديه بعد فتره كلا يتكلم فيها صايره وحده ثانيه انا ماشفتها بعدالتغيير بس يقولون تغيرت 180 درجه بس مسويه جدول اهتمام وعنايه انا لما اسوي عنايه فتره بسيطه احس بتغير بس ماأستمر الزبده يسوون جدول شامل ويستمرون فتره اقل شيء 3شهور للجسم وسنه لشعر لان الشعر مايبين فيه العنايه الا بعد فتره طويله والتغذيه سبحان الله مع العنايه تفرق كثير في فتره قصيره
أم فريال أحمد
أم فريال أحمد
التغذية السليمه شرب الماء النوم فتره كافيه و ماسكات مغذيه للبشره مهمين جدا بس العامل الاهم الحاله النفسيه ..لما تكونين سعيدة الوجه بينور و العيون بتلمع و العكس لما الحاله النفسيه بتتاثر تلاقين شعرك يتساقط و بشرتك شاحبة