الوفاء طبعي وبس
الوفاء طبعي وبس
الله يرزقنا الخير جميعا شكرا حبيبتي الفوليك اسيد او حمض الفوليك خوذي 5 ملجم كل يوم حبه الصباح بعد الفطور تعطيك طاقه لكل اليوم. الاسبرين انا زيك كنت حابه اخذه قبل العمليه بس دكتوري منعني مع انه عندي مشكله الاجسام المضاده وهو علاج لها. وانما عطاني ابر سيوله بعد السحب. فنصيحتي لك استشيري طبيبك او الصيدلي يشرح لك. لانه قريت انه ممكن يسبب نزيف مع الدوره فلا تجازفي. انت كتبتي هاذي فرصتك ولازم تعملي كل الاسباب علشان كذا نصحتك بعمل تحليل الاجسام. مااتمنى لاي وحده يصير لها مثل اللي حصل لي 4 عمليات تعب نفسي ومادي وجسمي وكلها تفشل بسبب هالشي كنت الف حوالين نفسي من الحيره وادعي ربي بس يهديني للسبب لحد ما هداني وعملت التحليل وعرفت مشكلتي رغم كل الالم حمدت ربي وشكرته لان عرفت مشكلتي وما تركني محتاره في امري علشان كذا كتبت لك بردي قبل احمدي الله انك عرفتي وين المشكله حاسه فيك تماما معرفتنا للمشكله نص خطه العلاج وعلينا الجهاد والسعي. اهتمي بأكلك وصحتك هالفتره وكلي كويس واهتمي بنفسيتك وتابعي كل شي مع طبيبك وباذن الله كله خير يارب تؤام الله يعطيك من واسع فضله ورحمته. وزي ما قلت لك قبل خل زوجك بعد ياخذ فيتامين. راح اجيب لك الفيتامين اللي كان ياخذه زوجي ممتاز جدا لجوده الحيوانات وهذا بالضبط اللي يحتاجه زوجك. هو مجموعه فيتامينات. انا زوجي للاسف مااقدر عليه سبب له خفقان بالقلب مع انه عادي جدا والدكتور مستغرب كيف ما تحمله.
الله يرزقنا الخير جميعا شكرا حبيبتي الفوليك اسيد او حمض الفوليك خوذي 5 ملجم كل يوم حبه الصباح...
ابش اسمه فيتامين زوجك
:أماني:
:أماني:
حبوب MFS بلس وماادري اذا موجود بالسعوديه لان انا عامله عمليتي بالبحرين وما حصلناه وجبناه من الكويت حوالي سعره الف واشوي ريال علبته كبيره والمفروض ياخذ الزوج 3 شهور على حسب وصفه الطبيب حبتين او حبه باليوم. بس زي ما كتبت فوق زوجي ماقدر عليه مع انه مجرد فيتامينات. فكان ياخذ حبتين في اليوم L-carnitine 500mg Co Q-10 200mg حبه باليوم بس بصراحه ماكان في تحسن يذكر. لو كان مواصل على الدوا الاول كان كثير راح يستفيد.
ام ميار و عمر
ام ميار و عمر
حبوب MFS بلس وماادري اذا موجود بالسعوديه لان انا عامله عمليتي بالبحرين وما حصلناه وجبناه من الكويت حوالي سعره الف واشوي ريال علبته كبيره والمفروض ياخذ الزوج 3 شهور على حسب وصفه الطبيب حبتين او حبه باليوم. بس زي ما كتبت فوق زوجي ماقدر عليه مع انه مجرد فيتامينات. فكان ياخذ حبتين في اليوم L-carnitine 500mg Co Q-10 200mg حبه باليوم بس بصراحه ماكان في تحسن يذكر. لو كان مواصل على الدوا الاول كان كثير راح يستفيد.
حبوب MFS بلس وماادري اذا موجود بالسعوديه لان انا عامله عمليتي بالبحرين وما حصلناه وجبناه من...
هي مشكلة زوجك ايه بالضبط؟؟؟