Yasmin917

Yasmin917 @yasmin917

عضوة جديدة

تعبت نفسيتي من الأقارب..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ❤
مشكلتي علاقاتي الاجتماعيه ضعفت حيييييل صرت ما اشوف اقاربي بالاشهر .. واهل ابوي مقاطعينهم من طلعت على الدنيا .. بس اهل امي علاقاتنا كانت جددددا جميييييله .. لين جاء اليوم اللي تغيرنا فيه ..النفوس ضاقت ماحد له خلق يعزم الثاني ولو اجتمعنا تصير مشاكل والخ مع ان كنا بالعطل نجلس بالاشهر مع بعض ومثل سمنه على عسل .. كل واحد بدا يكابر ويسحب ع الثاني لين صرت ماشوف بنات خالتي الا بالاجتماعات الكبيرة والله العظيم كننا اجانب مانعرف بعض مافي حتى مواضيييع نتكلم فيها😭 جد محزززززني هالشي بس القطاعه صار لها سنين .. وش يرجع العلاقات مثل قبل ؟ انا رجعت من الاجتماع قبل شوي وقلبي ناااااااااار قسم بالله مانمت من امس العصر غير ساعتين متضايقه ومخنوووووقه ..
علاقاتي بشكل عام ضعيفه مافي احد يتودد لي :( عادي اروح مكان وفي كل اقاربي بس وبالساعات ولا احد يجي يجلس يسولف معاي!كأني مو موجوده حتى ما يطالعون فيني ولا حتى ابتسامه مع اني ماقد ضريت أحد فيهم بس واذا احد جلس عندي احاول ادخل معهم بالسواليف يعني عادي مو صنم بس هم صايرين مثل الاحزاب كل مجموعه متقاربين مع بعض وانا لحالي :/
كرهت الاجتماعات اليوم نفسيتي بالحظيظ تمنيت لو جلست بالبيت ولا رحت وانقهرت .. قلبيييي ناااار اول مره احس بذا الشعور ان شاءالله محد يجربه😭 مو حلو الاحساس بانك رجل طاوله بمكان ملياااان ناس واقاربك 💔 اااخخخ
‏يارب استودعتك قلبي من كل هم و ضيق ، اشرح لي صدري و ابعد عني كُل ما يقلقني و يؤلمني ، و ارح فكري يارب 💘💘

دعواتكم الله يخليكم ان الله يسخر لي الأرض ومن عليها
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

engelgirle1
engelgirle1
اهل ابوك هم عزوتك ليش مقاطعينهم روحي وانتي واخوانك واصلو اعمامكم وعماتكم وسلمو عليهم وخوالك عادي اهم شي جيتي وسلمتي وهاذا حال الدنيا مافي شي يدوم
Yasmin917
Yasmin917
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صدقتي حبيبتي .. بس انا احب الاجتماعات وودي اطلع من البيت يعني يجيني اكتئاب ان جلست لحالي :/ .. الله يعوضني باهل زوج طيبين وافرح معهم
Yasmin917
Yasmin917
اهل ابوك هم عزوتك ليش مقاطعينهم روحي وانتي واخوانك واصلو اعمامكم وعماتكم وسلمو عليهم وخوالك عادي اهم شي جيتي وسلمتي وهاذا حال الدنيا مافي شي يدوم
اهل ابوك هم عزوتك ليش مقاطعينهم روحي وانتي واخوانك واصلو اعمامكم وعماتكم وسلمو عليهم وخوالك عادي...
يعطيك العافيه❤
عزوف_
عزوف_
زوري أقاربك كلهم عشان صلة الرحم
الله يصلح حال الجميع
غيمة وحلم
غيمة وحلم
احنا كذا من توفت جدتي الله يرحمها ام ابوي وعماني صرنا مانشوفهم غير بالاعياد وسلام ويروحون وكمان مو كل عماني يجون عن اليوم ماشفت غير عم واحد الباقين ساحبين علينا
اما خوالي صح جو يسلمون بس برضو مايجلسون يروحون ع طول ..
خالات ماعندي الا ثنتين واخوات امي من الاب وحده كبيره بالسن والثانيه بناتها استغفرالله بس المهم صارت مشاكل بسببهم وقاطعونا ..
اما زوجات خوالي مايجون الا نادر وكمان سلام بس .. اما زوجات عماتي مانشوفهم كمان الا نادر
وخلاص تعودنا اننا لوحدنا .. بس الغبنه لاشفتي عمانك كلهم مع بعض الا ابوك مقاطعينه بالاحتفالات وذي مايعزمون
عن صديقات عادي تعرفي ع صديقات من النت ماهو لازم تتقابلون .. انا صحباتي نصهم ماشفتهم من خلصت الكليه والنص الثاني اجتمعنا بشهر 8 بس جلسنا كم ساعه ومشينا
يعني لاتوقفين حياتك ع الاقارب ، تعرفي ع صديقات وسولفي معاهم بالجوال ماهو لازم تتقابلون .. اهلك هم اللي بيبقون معك عشان كذا خليك مع اهلك واضحكي وكذا
هذا انا اللي اسويه والله ، ماتوقف حياتي ع اقارب ساحبين علينا ..
والله يطمن قلبك ويريحك