كـحـيـلـه

كـحـيـلـه @khylh_1

محررة برونزية

حلاوة سوفت سكين بالجلسرين الي عندها الحلاوه تدخل

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات لو سمحتوا الي جربت حلاوة سوفت سكين تقول وش فايدتها

وابغى صورة للحلاوه لو سمحتم

ضروري ضروري ابغى صورتها الله يجزاها خير ويوفقها الي تحطلي الصوره
يالله بإنتظاركم :)
7
833

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغلـــــا
الغلـــــا
فديتج بتلقين الاراء في القسم التجاري مع الصوره عند الاخت ام تركي ونواف
كـحـيـلـه
كـحـيـلـه
الله يجزاك خير يالغلا بروح أشوفها ^_^
ام تركــي ونــواف
هلا اختي كحيله ...

لو حابه تشوفين صورتها فهي بتوقيعي يالغاليه...

والحلاوه كلمة ممتازه شويه هليها من جد عن تجربه شخصيه ..

مميزاتها :

المها اقل بكثير من جميع اشكال وانواع الحلاوه اللي جربتها كلها بجميع انواعها واشكالها ..

نهائيا مايطلع معك اي بقع او ازرقاق اثناء الشيل او بعده نهائيا..

تشيل الشعر الصغير كله لك وااللي اثبت ذلك لي الشعر لمن طلع ..

تشيل الشعر لك من تقريبا شهر لشهر ويوم يجي الشعر يطلع ياسلام لاحكه والشعر كله طول بعض وناعم وخفيف ..

نجي للقشور المصيبه العظمى لكثير من البنات يوم يشيلون اي قشره ماتطلع مع تنضيف للجسم ياسلام حتى ماتحتاجي نهايا انك ادهني جسمك بعد الشيل لان العاده من القشور والشهابه والجفاف الواحد يضطر يدهن جسمه بزيت او دهن ثقيل عشان يكون طري ..

ووالله لمعه بجسمك بعد الشيل امتدت كم يوم حتى صاحباتي سألوني ثالث يوم من شيلي ايش حاطه
بيدي ..

نعومه وزوجك راح يلاحظها علطول تمتد ايام وايام..
اختي اشياء كثيره ماراح اتحسينها غير لمن اجربينها انتي والاخوات ..

نجي عاد لمن طلع الشعر...

اختي الشعر لمن طلع طلع كله بمستوى وطول واحد وان دل على شئ دل على انها تشيل من الجذور ..

تم الشعر ماطلع لي 26 يوم بعدها لمن طلع اعجبني خروجه من ناحية لاحكه لابقع وياسلام كله مع بعض وطول بعض..

من جد كل من استخدمها يدعي لي وانصحكم خواتي تستخدمونها ...

فاللي حابه ممكن تراسلني واوفرها لها..

ملاحظه مهمه :

بس الحين خواتي الجو عندنا جنان فلازم اللي تأخذها تحطها بالثلاجه 10 دقائق لانها سايحه مره تعرفون فيها جيلسيرين وهالشئ يخليها سايحه مره بعدها طلعيعا وفكي القصدير وتطلع معاك علطول واستخدميها او افضل بعد مااطلعينها راح تكون اكيد شاده اتركيها 5 او 10 دقائق واستخدميها..
سمر_22
سمر_22
اختي كحيلة فية هنا بالجبيل وحدة تبيع الحلاوة روعة سايلة بدون تسخين ومعاة ورق خاص وكريم مابعد الشيل يعني ماتسخنية والا تبردينة مباشر تستخدمينة ماعليك الا انك تاخذي كمية قليلة علي خشبة او سكينة مو حدة وتوزعي الحلاوة وتلزقي الورقة علية وتشيلي بسرعة ماتاخذي 5 دقايق الا وانتي شايلة جسمك كلة الحلاوة هذي مميزة جدا رقم اللي تبيعة 0509524115 سارة وترة مطورة مرة:)
سمر_22
سمر_22
يوو هي اللي تسوي الحلاوة