قموسة

قموسة @kmos_1

محررة فضية

يابنات انا في مشكله واللي تحلها للي جعلها للجنه.............

الحمل والإنجاب

مساء او صباح الخير للجميع

انا من عضوات عالم حواء الرائع موجوده ولكني تقل ماني موجوده يعني اتصفح بس واطلع كافه خيري شري المهم ابقول لكم مشكلتي بختصار ولا انا مطوله عليكم..

انا يابنات حامل في الشهر الخامس في بداية حملي سويت تحاليل وطلع معي التهاب في البول + حكه شديده في ........

المهم الدكتوره الله يجزاها خير اعطتني تحاميل استعملتها على مدار ثلاث ايام +مرهم عشان الحكه والحمد لله راح الالتهاب هاللحين المشكله هاللحين يابنات في كثرة (الافرازات ) اللي تنزل معايا بشكل غير طبيعي وشكلها يحوم الكبد والمشكله ان زوجي هاللحين مسافر له تقريباً ثلاث شهور يعني من يوم وانا في الشهر الثاني تقريباً وعن قريب ان شاء الله يبي يرجع بس اللي انا خايفه منه انه يلاحظ شي مو زين من كثر نزول هالافرزات وانا الصراحه راح اموت من الفشل قدامه اكيد من منظري هذا فايليت يابنات اللي عندها حل تقوله للي بسرع وقت والله يجعل مثواها الجنه ويحقق لها مبتغاها ويرزق كل وحده محرومه من الذريه سواء من بنات عالم حواء اومن برا بذريه الصالحه الله تسعد قلبها.........مع العلم يابنات انه في حملي الاول بولدي الحمد لله والشكر ماكان معاي افرزات بهالشكل الفضيع اللي معي بحملي هذا آسفه على الاطاله ومع السلامه ياحلى بنات في العالم...
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&ليمووونه&
&ليمووونه&
روحي شيكي يمكن الالتهاب ليلحين ماراح وهو الي يسبب هالافرازات
&ليمووونه&
&ليمووونه&
روحي شيكي يمكن الالتهاب ليلحين ماراح وهو الي يسبب هالافرازات
جرح ورا جرح
جرح ورا جرح
انا الاحظ ان الافرازات تزيد مع الحمل بس اذا كانت غير طبيعية روحي لدكتورة احسن..والله يعيننا يالحريم..
رسيل
رسيل
كثري شرب الشاي الأخضر..
3 - 4 أكواب في اليوم لا تضر الحامل.. ومفيدة وتقلل الإفرازات بشكل عجيب..
جربيها وادعي لي..
شدي حيلك قبل لا يجي زوجك..
وأيضاً كثري شرب الماء.. وعصير الليمون.. وغسلي المنطقة بغسول نسائي معقم مرة في اليوم أو مرتين بالكثير.. مثل جايا أو فاجيسين وغيره..
أو بماء وملح وقلييييييل من نقوع المرة.. خاصة قبل النوم.. أو عند الاستيقاظ..
والله يشافيك يا رب..
قموسة
قموسة
مشكورات خواتي على الردود والله يجزاكم خير..

اختي رسيل انا خايفه اذا استخدمت شي من منقوع المره او الماء والملح وهم معروفات انهن يضيقن اخاف اذا جاء وقت الولاده ماينفتح الرحم بسهوله الله لايقوله او يصير للي شي لايحمد عقباه الله يستر بستره والله يعطيكن الف عافيه..لكن بجرب الشاي الاخضر..