wahg_al7aneen
wahg_al7aneen
ما ابي احطمج الحبوب مو موجوده بالسعوديه غيييييييرج تعبوا واهم يدورون ما حصلوا اذا تعرفين احد من قطر او الكويت او البحرين خليه وصيه عليهم
ما ابي احطمج الحبوب مو موجوده بالسعوديه غيييييييرج تعبوا واهم يدورون ما حصلوا اذا...
:09: :( :09: :( :22:

واناااااااادوورعليك انتظرك تعطيني خبررررر

يااختي ووين احصلهااا يااحسره :42: خلي الطابق مستووووور
علعمووووم ووين احصلهاابالبحررين بالتفصييييل

موفقه
wahg_al7aneen
wahg_al7aneen
ياليت نلاقيها بس اظنها ماهي موجودة بالسعودية وانه البنات اللي اللي في الكويت اخذوا منها يقولون انقطعت عندهم يعطييييييييييييك العافيه صارلك زمان من ردودك هنا
ياليت نلاقيها بس اظنها ماهي موجودة بالسعودية وانه البنات اللي اللي في الكويت اخذوا منها يقولون...
هلاوغلااااااا خيتوو والله حظي داايم بالدااااااااون :(

وانتي الحين تقولين مقطوعه لابلا حصلناااااااخيير:eek:

موفقه :26:
wahg_al7aneen
wahg_al7aneen
كم كيلو تزيد بشهر ومتى يبين مفعولها ..........................زوهل هي نفسها حبوب كبد السمك اللي غطها أحمر والحبوب اللي داخل صفراء
كم كيلو تزيد بشهر ومتى يبين مفعولها ..........................زوهل هي نفسها حبوب كبد السمك اللي...
والله يااختي اللي سمعت عنهااااانهااتزيد اكثرمن ثلاثه يعني وفي وحده زادت من 40الى 60
ومااسمعت عنهاا حبووب كبدالحووووووت اتمنى حديفيدك
موفقه
wahg_al7aneen
wahg_al7aneen
اهلين اختي انا تعبت لما حصلتها من الكويت واتخدمتها شهرين وما سوت لي اي زياااااده شوفي موسيقور يجننننننننننننن
اهلين اختي انا تعبت لما حصلتها من الكويت واتخدمتها شهرين وما سوت لي اي زياااااده شوفي موسيقور...
هلاوغلااا غريبه الكثيرر يمدح فيهاااا يمكن تختلف كل واحد وطبيعته بس ميسقور يسبب خموووووول
ونووووووم واناا موفاضيه خخخخخخ
موفقه
wahg_al7aneen
wahg_al7aneen
اهلين اختي انصحك لا تاخدين اي شي طبيعة ربي احسن لك والله النحف احسن بمليوووون مررره من السمنه والله في هازمن مااحد راضي عن نفسه السمين يقول ابي انحف والعكس صحيح والمعدرره لاتزعلين من صراحتي
اهلين اختي انصحك لا تاخدين اي شي طبيعة ربي احسن لك والله النحف احسن بمليوووون مررره من السمنه...

هلاوغلاااايااختي والله انك صادقه مانرضى بشي بس وش اسووووووي ودي اغيرمن شكلي شوي
وخذي راحتك خيتووووو

موفقه