بكل بساطة

بكل بساطة @bkl_bsat

عضوة شرف في عالم حواء

عائشة..(أعتذاري منك)

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماخطت اناملي موضوعا يحمل عائشة سائق..

اخط الان موضوعا اخر لكن عنونته بعائشة فقط..

كي اعتذر من اخت ..تعجلت بظلمها والحكم عليها..وكابرت بمناقشات ربما شهرت بها..

وكان دافعي بذلك ظنا ىثم من انها من اهل الروافض وانها تمارس معي فنا من فنون تقيتهم..

أستحلفتها بالله ان تصدقني..

ومابعد الحلف بالله شئ..

فاأصدقتني..

وسجلت كلماتي بميزاني..

وانا الان انتظر منها ان تعفو عني حتى..يعفو عني ربي ويغفر لي..

ولعلي بموقفي هذا اسجل درسا للاخريات بعدم التعجل..

عائشة...

أنا آسفة...
42
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سما الرياض
سما الرياض
ياعمرى الله يعطيك على نيتك الطيبة
وباذن الله تسامحك لانها عارفة قصدك
وانا كنت قارية موضوعك وفعلا تسرعتى فى الحكم عليها وهذا درس لنا جميعا تعلمناه منك
وحلوة منك اللى اعتذرتى منها واعترفتى بغلطتك واسجل اعجابى فى روحك الحلوة وياليت الكل يتعلم
كوين المدينه
كوين المدينه
بكل بساطه

كماعهدتك حب الله ورسوله والدفاع عنهم همك الاول

وكما عهدتك انسانه طيبة القلب لاتحابين احدا على حساب دينك ولا تتجنين على احد على حساب مصلحتك

اعتذارك هذا رفع منزلتك في قلبي اكثر

يعلم الله انه رغم المده البسيطه التي تعارفنا فيها الا اني احببتك حبا لايوصف في الله ولله لما لمسته من حب يعمر قلبك لدينك ومدافعتك عنه والسعي الحثيث منك للنصح والدعوه لله تعالى
اسأل الله ان يرزقك الفردوس الاعلى من الجنه وان يجمعني بك تحت ظله يوم لاظل الا ظله
بكل بساطة
بكل بساطة
جزاك الله خير ياسما الرياض والله انتي اللي ماشاء الله صاحبة روح رقيقة وطيبة ..وتبين تجبرين بخاطري الله يجبر بخاطرك..

لكن انا ماراح ينجبر خاطري الا لما عائشة تشيل عني هالهم..

ولانها طلبت مني اني اضع رسالتي لها على العام فهاانا البي طلبك ياعائشة ومن عيوني ابشري..

هذا هو نص رسالتي اللي ارسلتها مثل ماطلبتي:

((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله العظيم ماعندي غير كلمة واحدة :

أنا آسفة ياعائشة..

والله اني رايت من اهل الروافض وسمعت عنهم مايشيب الراس من المصائب وفنون التقية والتملص..

علشان كذا لما كنت اظنك منهم اي من منطقتنا الشرقية بالمملكة

مافضلت ارسل لك على الخاص لان كنت جازمة ..(والعياذ من وسوة الشيطان)..من انك ستتهربين وتتملصين كما يفعل الروافض..

سامحيني..

قرات لهجتك ولم يخطر ببالي انكم تتحدثون هكذا مثل اللي عندنا..سمعت مغاربة كثير لكن لم انتبه الى انهم لا ينطقون الذال ويتكلمون بكلمات مقاربة للروافض..

ان بعض الظن اثم..وان اثمي اثقل علي..واتمنى منك ان تسامحيني وتعفي عني..وان يجزيك الله بذلك الفردوس الاعلى من الجنة..

اللهم آمين..

يشهد الله علي كم احب اهل المغرب ولكم انصدمت حينما تاكدت انك منهم..

والله لم اصدقك بالبداية لكن لما انتبهت لصورة ولدك وانه لابس الطربوش تاكدت..

سامحيني واعفي عني..يعفو الله عنك اللهم آمين..))
hash hash
hash hash
الحمد لله ان انتهى الموضوع على خير وأنصح الجميع بعدم التسرع في الحكم أو الإعلان بما يظنه على الملأ قبل أن يتحقق من صدق ظنه ..( فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) وهذا ما حصل هنا غفر الله للجميع . وإنه ليؤسفني جدا أسلوب التهجم والتعصب للأراء في أمور كهذه ...لنتعلم أخواتي مبدأ ( وجادلهم بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم ) هذا مع أعداء الإسلام فكيف بيننا نحن الموحدات السائرات على نهج خير البشر عليه الصلاةة والسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بكل بساطة
بكل بساطة
كوين المدينة:

يالغالية والله اني تسمرت قدام كلامك..مدري وش اقولك...بس من شفت اسمك انجبر خاطري بذكراك وذكرى صحبتك الطيبة..

وجيتي بوقت من جد من الاوقات اللي اعتبر نفسي فيها غبية وقعت بشر حمقها وجيتي طبطبتي علي ..

جزاك الله خير..

hash hash:

كلامك عين العقل..وموقفي هذا كسر نظرتي لنفسي..لأني كنت دايما الوم اللي يتعجلون واستغرب منهم..فسبحان اللي خلاني اليوم وحدة منهم عشان اتعلم ان مافيه احد ينجو بنفسه من شر الحماقة..الا من رحم ربي ..وان لازم ندعو ربنا ان ينجينا شر انفسنا..

جزاك الله خير