رندلي الرياض
رندلي الرياض
طيب ليش انتي كنتي جازمة انك حامل بولد يعني نفسسسس اعراض حملك الاول ؟؟؟؟؟
طيب ليش انتي كنتي جازمة انك حامل بولد يعني نفسسسس اعراض حملك الاول ؟؟؟؟؟
ايوووووووووه حبيبتي نفس الاعراض بالتمام والكمال ونفس الحمل بالضبط من كل النواحي مافي فرق
رندلي الرياض
رندلي الرياض
الله يسعدك يارندلي رهيييييييب اسلوبك وبالنسبه لموضوعك اولا الحمد لله انهاسليمه :) وانا اتوقع انه جواب نهاااااائي واغراض الولد خليها عندك وان شاء الله بيجي على خير وبعدين انا عندي بنوته وولد الله يحفظهم الولد يااااااااااثقل دمه بس اما البنوته دلع وملابسها دلع وحركاااااات وتحبب بنفسها غصب ((وتذكري كلامي اذا ماانجنيتي فيها بحق )) :26: :26: :26: :26: ادري دوختك لكن اسلوبك خلاني اروق:22:
الله يسعدك يارندلي رهيييييييب اسلوبك وبالنسبه لموضوعك اولا الحمد لله انهاسليمه :) وانا اتوقع...
ايييييييه ياحبيبتي ياصمت هذا من تأثير الصدمه لوتشوفيني اول مارجعت بس اضحك مثل الخبله ههههه
ياختي لاتقولين جواب نهائي اصبري علي شوي يمكن بهالفتره(ينبت) للطفل عضو منا ولا منا
الله يعطيك العافيه على ردك الحلو
رندلي الرياض
رندلي الرياض
الله يرزقك ما تتمنين .. وياليتك ما علمتي زوجك عن احساسك .. يلا صار الي صار وكل شي بأمر الله سبحانه .. شتسوين حاولي تنسجمين مع الواقع ودوري اسم بنت حلوووو وتخيليها وتخيلي شكلها وشعرها وعيونها يختي على البنات والوردي الي يفتن وحببي نفسك فيها .. والي يسمعك يقول آخر مرة بتحمل إن شاء الله المرات الجاية ادعي بالحرم وساعات الاستجابة قبل الحمل والحي بالدعاء وتصدقي وصدقيني يجيك ما تتمنين .. وخلي ملابس الولد ماراح تضيع .. الله يحفظك يارب ويحفظ جنينك ..
الله يرزقك ما تتمنين .. وياليتك ما علمتي زوجك عن احساسك .. يلا صار الي صار وكل شي بأمر الله...
والله صادقه حبيبتي ليتني ماعلمته
بقره لا واللي على جبن المثلثات تضحك من العباطه
مسويه فيها دكتور شوي شوي انا اللي اقوم اسوي الاشعه
رندلي الرياض
رندلي الرياض
الله يتمم عليك وتشيلينها بين ايدينك بصحه وسلامه
الله يتمم عليك وتشيلينها بين ايدينك بصحه وسلامه
اميييييييين مشكوره على الدعوه الحلوه
رندلي الرياض
رندلي الرياض
ولد بنت كله نعمة من رب العالمين والواحد يقول الف حمد وشكر على هالرزق والعمر قدامك وتجييبي الولد والثاني والثالث وتكون بنتك ام واخت لهم وصدقيني البنات في البيت رحمه من رب العالمين لان كل شي في البنت حلو وهي اللي راح تعتني بيكي في كبرك والرسول عليه افضل الصلاة والسلام يقول" خير النساء من ابكرت ببنت" ربي يتمملك عللى خير وصحه ويخليلك زوجك ويفرحك بالبنوته الحلوة وتقبلي تحياتي
ولد بنت كله نعمة من رب العالمين والواحد يقول الف حمد وشكر على هالرزق والعمر قدامك وتجييبي الولد...
فعلا صادقه بس تصدقين اول مره اسمع هالحديث
والله الواحد صار يشك كل مافتحت المنتدى الاقي مليون حديث عن البنت بس الله يجزاك خير نورتينا