ما أبغى أكمل التاسع ؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

الله يسهل على كل حامل ويرزقها الذريه الصالحه .

يا حبيباتي انا في اخر الشهر الثامن بس تعبانه النوم متعب والمشي حاسه براس البيبي تحت لما امشي :icon33:

الاسبوع الجاي بإذن الله ادخل التاسع ونفسي ما أكمل أولد في أوله ولا نصه عشان كذا ياريت الي

تعرف شي يخلي الوحده تولد ماتكمل تكتب خاصه لوكانت مجربته

انا سمعت عن الخروع بس خايفه منه
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فداء محمد
فداء محمد
لا حبيبتي ترا فيه كذا وحدة اشتكوا من الخروع ما أتذكر كيف ضرهم بس خليك على طبيعتك وكلنا نتعب بالتاسع نموت بس هذا الي ربي كاتبه لنا وانا قيصرية وخايفة يولدوني قبل يكمل التاسع صراحة ما ودي مع اني اتعب بس ودي يكمل الجنين ببطني ..

.. واوصيك بالأذكار لا تخلينها يومياً بالتاسع .. سوي بحث لعنوان تسهيل الولادة من كتيب الإفادة بالتفصيل من السنة وتلاقين آيت مررررة تسهل عليك بإذن الله .
أمـ كادي
أمـ كادي
الله يهون عليك بس كلنا ماودنا نكمل التاسع بس وش نسوي غصب
والله يوم كنت حامل ببنتي كل شي شربته خروع وغير الخروع
بس ماولدت الا لما دخلت العاشر 5 ايام
فلا تدهرين بعمرك خلي متى ماجا وقته
هنووووودة
هنووووودة
الله يهون عليك بس كلنا ماودنا نكمل التاسع بس وش نسوي غصب والله يوم كنت حامل ببنتي كل شي شربته خروع وغير الخروع بس ماولدت الا لما دخلت العاشر 5 ايام فلا تدهرين بعمرك خلي متى ماجا وقته
الله يهون عليك بس كلنا ماودنا نكمل التاسع بس وش نسوي غصب والله يوم كنت حامل ببنتي كل شي شربته...
أنا ما أنصحج بالخروع خذته على بجري وانا كملت التاسع ولا سوالي شي بالعكس انفتح الماي ومافي طلق من الساعه 10 بالليل لين 10 الصبح وبعدها طلق صناعي وبهدله شفت الموووووت ...... الكل قالي الخروووووووع لاااا ....... وكلي امرج لربج واكثري من الدعااااااء هو الوحيد المسهل ولا تنسين الثلث الاخير .
رورو الحلوه
رورو الحلوه
فداء محمد أمـ كادي هنووووودة

شكرا لردكم انا سمعت من الي اخذت خروع انها تعبت منه

طيب القرفه كويسه ولا لأ ؟؟؟ والله ما فكرت في اني ما اكمل إلا من التعب وكثير قالوا لي الحمل الثاني ما تكملي التاسع
(نور الدنيا)
(نور الدنيا)
الله يعينك ويهون عليك