لوتس23
لوتس23
بسم الله الرحمن الرحيم

الديتول شئ اساسي للعنايه بنظافه كبار السن
يعني عند غسل ملابسهم و شراشفهم يجب استعمال الديتول للتطهير

لاتنسوا قص اظافرهم بشكل دوري حتى لا يجرحوا انفسهم ويكون اكلهم نظيف عند اكله باليد

اين الباقي؟
معنى الغلا
معنى الغلا
الله يحفظها لكم يارب ويعطيك على قد نيتك يالطيبه يالاصيله احس الوقت هذا قليل جدا امثالك انا عني احب الكبار واموت فيهم فمابالك لوكانت جدتي -- وعندنا جدتي نستخدملها المصاص البلاستيك في شرب المويه والعصيرات عشان ماينطش عليها --- ووقت النوم نرفع شعرها بقبعه قطنيه مع ان شعرها قصير بس تعرفين الحريم الكبار لازم ومتعودين يغطون شعورهم واذا لبسة الطرحه اخاف تخنقها في النوم ---- اكرر شكري لك لانك فتحتي هذا الموضوع الرائع
زدني صبرا
زدني صبرا
الله يجزاك كل الخير فعلا عند الكبر فقط يحتاج الوالدان إلى الابناء حاجة ماسة وكبيرة ...
ويفرحون كثيرا عندما يخدمهم الأحفاد أكثر من الأبناء والبنات أنفسهم ...
عن تجربة شخصية خدمت جدي وجدتي رحمهم الله ولكن خدمة جدي أكثر حكم كبر سنة وحاجتة لنا ...
الأكل يفضل كثيرا أننا نضع الأكل في فمه ... ولو أتسخ ثوبه وسخ بائن على طول أغير له خصوصا بعد صلاة العصر يغير ويتعطر ويبخر غرفته .....استعداد للضيوف
آآآآه <<<< ذكرتيني فيه الله يرحمه ويجمعنا به في الجنه وجدتي والمسلمين اجمعين ..
والمفرش من النوع الخفيف والأفضل تآخذين الشرشف اللي يلبس القطن عشان تفكينة وتغسلينه بكل سهولة مثل مفارش ايكيا روعة عملية لو بتغسلينها يومي ماتتغير بس بالشامبو طبعاَ ...

ويازين ريحتهم وش حلاتها <<<<<
والله يخلي لك جدتك ويرزقك برها آمييييييييييييييييييين
لمسات من الشوق
الله يجزاكي الف خير ذكرتيني بجدتي الله يرحمها كنت مره باره بها الله يوفقك على برك بها
بيت ابويا
بيت ابويا
ماشاء الله تبارك الله عليكي يا اختي