انثـــــى
انثـــــى
أختي الجأي إلى الله الرازق وتوكلي عليه سبحانه قادر أن يعطينا من غير أدوية ولا تعب ولا عمليات ولا تنسين فضل قرآءة القرآن والإستغفار والصدقة ولا تنسييييييييين أيضاً التحصن بالأذكار...
الله يرزقك ويرزقني ومن تتمنى الحمل السليم التام المعافى والذرية الصالحة السوية يارب...
غــــــــــلآ فهد

علاجك الدعاء والاستغفار والصدقه

الله لايحرمك شوفة ضناك

ويرزقني ويرزقك
رآنـسـي
رآنـسـي
الله يرزقك ويرزقني من واسع فضله وكرمه
miss viva
miss viva
يا حبيبتي انا مريت تماما في اللي مريت فيه من شعور امل و فرح و حزن و احباط و فشل لعملية اطفال انابيب حتى اكرمني الله بابني بفضل الله

ثابري و اطلبي العون من الله

رزقني و اياكي الذرية الصالحة
@ظل أنثى حالمة@
يا حبيبتي انا مريت تماما في اللي مريت فيه من شعور امل و فرح و حزن و احباط و فشل لعملية اطفال انابيب حتى اكرمني الله بابني بفضل الله ثابري و اطلبي العون من الله رزقني و اياكي الذرية الصالحة
يا حبيبتي انا مريت تماما في اللي مريت فيه من شعور امل و فرح و حزن و احباط و فشل لعملية اطفال...
أختي الفاضلة لا تيأسي ولا تقنطي من رحمة الله ((إنه لا ييئس من روح الله إلا القوم الظالمين)) :27:

ونصيحة أختي الكريمة أكثري من الاستغفار وارقي نفسك بالبقرة وناجي ربنا الكريم في الثلث الأخير من الليل والحي عليه بالدعاء وتذللي واطلقي العنان لدموعك ,,, ولن تكوني أو أحد من الخلق ارحم منه سبحانه فعل الله يختار الخيرة لنا ونحن لا نعلم فهو مدبر السموات والارض ... وصدقيني مع الاستغفار والرقية بالبقرة والأوراد وقيام الليل ستحسين براحة عجيبة حتى لو لم يكتب الله لك الحمل وهو رحيم غفور سميع بصير يرى ويسمع ويعلم ما في صدورنا ((إنه يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور))

اللهم فارج الهم كاشف الغم مجيب دعوة المضطرين رحمان الدنيا والآخرة ورحيمهما ارحمنا رحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك .....
:35::35:
رزقني الله وإياك بالذرية الصالحة وجميع المحرومات يارب...