مهم جدا جدا ( علاج العقم والسحر والسرطان ...)

الملتقى العام

أختي الكريمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية أدعو الله عز وجل أن يشفي مرضانا ومرضى المسلمين وان يفرج علينا وعلى كل مسلم وأن يجمعنا في جنات النعيم .... اللهم آمين

أختي في الله لو أن المريض أو المبتلى وجد علاج يزيل عنه ما ألم به ويذهب عنه المرض وكان هذا العلاج غالي الثمن يتجاوز أمكانية المرض . لسعى المريض يتدين المال بشتى الوسائل لكي يشتري به هذا الدواء الناجع .

أختي الكريمه إنني والله عندما سمعت هذا الدواء وما نفع به الله عزوجل من الأمراض والأوجاع وووو كانت قناعتي به تقريبا 40%
ولم أهتم به كثيرا ولم أطبقه .
وبعد شهرين أتتني نوبة من الضيق الشديد والكئابة من دون سبب واضح فذهبت مع زوجي إلى شيخ ليقرء علي فتبين مع القراءة انني مصابة بحسد شديد وهو سبب ضيقتي ونصحني بعدة أمور .

المهم في نفس الليلة من شدة الضيق على نفسي تذكرت العلاج الذي سمعته من قبل شهرين فقلت أجربه ولعل الله أن يضع الشفاء في هذا العلاج .....
ووالله ياختي الكريمة أنه من أول ليلة لي من أستعمال هذا العلاج كأن شيأ نزع من صدري وكأنني لأول مرة أتنفس ، وأصبحت في طمئنينة وسكينه وأنشراح للصدر . فعزمت أن أواصل على هذا الدواء ولله الحمد مر شهر على هذا الحال وأنا الآن لا أشكو شيء وأنا مستمرة على هذا الدواء مدة حياتي بعونه عز وجل .
بعد مامن الله عز وجل على بالشفاء ووجدت مفعول العلاج على حياتي كلها أصبحت أنصح بعض الأخوات ووالله ان كثير من الأخوات يتصلن علي ويدعين ويحمدن الله على كشف الغمة وشفائهن بفضل الله عزوجل

أحداهن بعد شهر من زواجها أصبح زوجها يتغير عليها ويتلفظ بكلمات بذيئة وتطور الأمر حتى الضرب والإهانة والطرد من البيت وكل ذلك بدون أسباب واضحة وهي صابرة ومعها منه ولد وبنت وكانت في مناسبة فلمحت منها بشيء من الحزن وجلست بجانبها وتحدثنا عن مواضيع وسألتها عن حالها فلم تتمالك نفسها فقصة على قصتها وهي تبكي فواسيتها وذكرتها بالله ومالها من الأجر في صبرها على زوجها ثم قلت لها عن العلاج هذا وحرصتها ان تستخدمه ولعل الله ان يفرج عنها . ووالله ياأختي الكريمة اتصلت بي بعد فترة وقالت الله يدخلك الفردوس الأعلى من الجنة ويرحم والديك لقد تبدل حالى كله ولله الحمد كان زوجي مسحور من أقاربه ففك الله السحر بهذا العلاج وأصبحت بيننا مودة وحب كبير واشترا لي بيتا وأكرمني الله يكرمك في الدنيا والأخره .
وهناك عدة قصص عايشتها بنفسي ثبت فييها العلاج جدواه بعد أذنه عزوجل .

أختي الكريمه تتسائلي ماهو هذا العلاج وكيف أحصل علية فأقول لكي أختي الكريمة أن العلاج سهل على من سهل الله عليه وهو في البدية يريد صبر وعزيمة وهمة عالية وفيه أجر ومثوبة في الأيام الأولى يكون صعب وثقيل ولكن بعدة أيام يصبح سهل ومحبب لنفس
والعلاج ببساطه القيام بقراءة سورة البقرة كاملة كل ليلة تصلين بها في أربع أو ست أو ثمان ركعات أو تقسميها نصفها في أول الليل والنصف الآخر في آخر الليل المهم أنك تقرأيها كل ليلة كاملة . قد تكون صعبه في اول الأمر والشيطان يهبط من العزيمة ولكن تذكري الأجر واصبر لكي يفرج الله عليك وعلى من تقرأين بها من أجله .
روى ابو هريرة عن رسول الله غليه الصلاة والسلام ( ان البيت الذى تقأ فيه سورة البقرة لا يدخله الشيطان ) اخرجه مسلم

وروى ابو هرية كذلك عن رسول الله عليه الصلاة والسلام قال : ( لكل شىء سانم وان سنام القرأن سور البقرة وفيها اية هى سيدة أي القرأن اية الكرسى )
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم (( إن الله ختم سورة البقرة بأيتين أعطانيهما من كنزه الذى تحت العرش , فتعلموهما و علموهن نساءكم و أولادكم فإنهما صلاه و قراءة و دعاء )) .

فأدعوك أختي الكريمة أن تجربي هذا الدواء الرباني ولن تخسري شيء ففيه البركاه والأجر الكبير.
وانصحي بها كل من تحبين ووصي بها لتكسب الأجروالمثوبة .
وأنصحك أختي بسماع شريط ( فالله خير حافظ ) للشيخ العويد
فهو شريط رائع وجدير بالأستماع له .

أخيرا أطلب منك الدعاء لي ولوالدي وزجي وذريتي
أسأل الله ينفع بما علمنا وأن يشفي كل مريض من المسلمين ويفرج عن كل مكروب .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماكان من صواب فهو من الله وماكان من خطء فمن نفسي والشيطان

فيامن يريد أن يرزق بذرية أو مال أو زواج ويامن يرد الشفاء ويامن يريد الفرج من الهم والحزن والديون عليكم بهذا العلاج الرباني .
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^^حياه منسيه^^
^^حياه منسيه^^
الله يجزاك خير ماقصرتي اختي
ام الكتاب نورا
جزاك الله خيرا ايضا اختي الكريمه حياة منسيه
غيمةأمل
غيمةأمل
جزاك الله كل خير
ام الكتاب نورا
للرفع
المجموعة الذهبية