فديت حبيبي أنا
اسمعيني شوي انا والله ماادري ايش عندك بس انتي بنفسك بتقولي بتبداي كورس بعد سنة اكيد حاتكوني تعبانة وكيف ولدك اللي بتجيبيه وولدك اللي عمره 4 اشهر بتقدري تهتمي فيهم الله يشفيكي يارب من كل مكروه ومن كل مرض يارب ويكتبلك الذرية الصالحة يارب
اسمعيني شوي انا والله ماادري ايش عندك بس انتي بنفسك بتقولي بتبداي كورس بعد سنة اكيد حاتكوني...
كلامها عين العقل المهم التربية مو بس الولاده
يعني هل راح تكوني متواجدة معهم في الوقت اللي يكونوا هم بحاجتك
داخلة على كورس علاجي بعد الولادة والله صعبه :(
لو كنتي محرومة من الأطفال كنت قلت لك توكلي على الله واحملي
لكن ماشاء الله خمسة عدد ممتاز والله يعينك على تربيتهم تربيهة صالحة
الناس الحين اغلبهم مكتفين ب3 او 4
صحتك يا قلبي وجسمك اولى والمرأة مو بس مخلوقة عشان تخلف وبس
Warm Colors
Warm Colors
سبحان الله ..
وراكِ كورس علاجي .. وولدك صغير
وعندك غيره أربعة الله يحميهم في اشد الحاجة لك ..
هذا غير زوجك .. ووظيفتك ..
ونفسك قبل كل شيء ..

بصراحة مدري كيف تفكري ..
كإنك داخلة مسابقة مع أحد !؟؟

عفواً بس والله قلبي عليك ،،
امل حياتي&&
امل حياتي&&
انا لو مكانك اقفل مرة ماشالله خمسة ولسه ولدك الصغير اربع اشهر يحتاج رعاية وحنان وغير لسه وراكي مشوار التربية التربية لوحدها هم وتعب اتعب من الحمل والولادة نفسها حبيبتي انا احسن اقلك شئ كرسي نفسك للتربية والله الزمن دا صار يخوف واحنا تلقينا نزرع فيهم الشئ الطيب و تجي عوامل خارجية تخرب يعني لازم نفضل وراهم ونعدل وانتي حاتكوني مشغولة بالعيال وكثرتهم فمايمديكي عشان كده انا اشوف الزمن دا الواحدة تكتفي ب3 او اربع بالكثير وغير فكري في نفسك شوي لانه لما تجيبيهم ورا بعض ترا صحتك حاتتعب وجسمك بيتعب لازم تفكري بنفسك شوي وبزوجك شوي لانه في رجال يملو من كثرة العيال انك تصير مشغولة بيهم وتنسيه وفي نوع رجال كل ماكبر كل مايبغا زوجته تهتم بنفسها اكثر انا الحمدلله عندي 2 ماافكر اجيب بعدهم الا بعد 4 سنين او 5 والحين عمري 28 سنة لانه صراحة مرة متعبين وكل ماكبرو زاد تعبهم معاهم الله يعينا على التربية والله وربنا يقدرنا على زرع الاخلاق الكويسة في نفوسهم
انا لو مكانك اقفل مرة ماشالله خمسة ولسه ولدك الصغير اربع اشهر يحتاج رعاية وحنان وغير لسه وراكي...
ميلوو22
ميلوو22
رأيي من رأيها والله يختار لك الصالح
رأيي من رأيها والله يختار لك الصالح
حرام بعدو البيبي اللي عندك صغير

ولازم اتشوفي انتي حالك تقدري تتحملي مسؤوليه اكتر من هيك

الله ايخليلك اولادك يارب:26:
فراشه ابيض وأسود
الله يشفيكِ