$$ السعوديه $$

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنا كل من يقرا موضوعي يكون بخير
كلنا..... اتوقع كلنا من رجل او امرأه وحتى الطفل تعايشنا مع الازمه الوطنيه اللي مرينا فيها وانا اتحدث عن نفسي واي شخص عاش نفس شعوري بيعرف قيمة كلامي واحساسي بعد .
شفت الوضع اللي عاشته البحرين وضع محزن وبحكم اني من الشرقيه كنت دايم اروح للبحرين اروح مجمعاتها واسكن في الفنادق والشقق الفندقيه اللي فيها ياربي كان احساسي من ادخل الجسر شعور سعيد حبيت البحرين احس فيها بالحب والراحه والله يابنات لما نستعد لسفرت البحرين هي نفسيه تصير زينه هو ضحك بختصار مستانسين .
صارت الاحداث ياربي شقد احزنتني الاحداث !!! لا محزنتني وبس الا خلتني اتذكر هالشوارع الحزينه وابكي على ذكرياتي فيها حبي لها الناس اللي عرفتهم فيها وستعودين يالمنامه حمامه بيضا ترفرف فوق رواسنا فرحه باذن اللي ماتناف عينه وحسبي الله ونعم الوكيل .
هذا الكلام كان كله عن البحرين اجل ديرتي كيف ؟؟؟؟؟؟....؟؟؟
عشت طفوله عشت صبا ومراهقه عشت فتاة ناضجه اعيش فيها الان ام لطفالي اللي اتمنا مستقبلهم فيها زاهر ....
ياغلي ارضها ليش غاليه واغلى من روحي اول شي وطني ثم وطني ثم يختبي تحت ثراها ابي وقبر اخي وقبر جدتي بالاختصار دمي بعد تحت ثراها كيف قلبي ماينفطر عليها كيف ماابكي على الارهاب كيف ماابي على مايقوله سعد السفيه كيف ماابي على كل جمعه يتوعدونا فيها وارجع واقول الجمعه عيد المسلمين ليش دنسوه اللي مايعرفون قيمة الجمعه .
اللي يدريك انهم ماعندهم عقول يقلدون وبس يعني (ميدان التحرير )
(التحرير )له ظروفه وشهادة حق مبارك محترم انسحب بكل هدوء صدق قص اسبوعين بس اخرتها طلع الباقي لزقة جنسون ماادري وش اسبابهم .
احبك يالسعوديـــــــــــــــــــــــــه لا لا ولا انا اموت فيك انا روحي وعيالي وخواني ورجال ديرتي فدوه لك ولا انسى دور المرأه في اطفاله تغرس حب بلدهم في قلوبهم ...
وعندي كلام كثير بس للاسف اذا جيت اتذكر غلى السعوديه بكيت احس كلامي مايوصف غلاها .
واسفه طولت عليكم...................
وحسبي الله ونعم الوكيل ويرجع رجالنا سالمين غانمين باذن الله .
10
972

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hanan2005
hanan2005
والله انا مثلك احب السعوديه حبآ جما يارب يحفظها لنا ويحميها من الاعداء الخونه
عاصفه
عاصفه
مالنا الا الدعاء

الله يحفظ سعوديتنا ويبعد عنها كيد الكائدين
شفت العجب
شفت العجب
دااااااااااااااام عزك ياوطن

الله يحمي البحرين من الفسقه