سيدة الوسط

سيدة الوسط @syd_alost

عضوة شرف في عالم حواء

نعم الزقي فيه وضيقي عليه

الأسرة والمجتمع

نصيحة اذا كان زوجك ممكن يبحرون في عالم الانترنت فــ(الزقي فيه) نعم.
اغلب الرجال وليس كل من يدخلون النت يتعرفون على فتيات من الداخل والخارج.هناك المنتديات وهناك الشات وهناك الماسنجر وهناك مواقع التعارف والزواج!!
نعم قد يكون زوجك في احدها يسعى للتعرف على اخرى وقد يعطيها موعدا غراميا يسافر به اليها عند حلول الصيف!!
او قد يكون يتسلى بالدردشة معها وهو في العمل او في البيت وفي اماكن لاتدخلينها او اوقات لاتكوني موجوده عنده.
والمصيبة اذا كان يغوص في المواقع الخليعة والاباحية!!
اخواتي:
اذا كان زوجك يدخل النت فحاولي ان تجلسي بالقرب منه وتتحدثي معه وتشغليه وتساليه عن الاشياء التي يشاهدها او يكتبها ولكن بطريقة ذكية.
ضيقي عليه وعندما تجديه يحاول الهرب فااعلمي ان في الامر شي يستحق البحث.
ايضا اجعلي زوجك يضع الجهاز في مكان مفتوح مثل الصالة..واحذري وضع الجهاز في غرفة خاصة او في المجلس او الملحق!!ولاتسمحي له بالبقاء وحيدا في وقت متاخر على النت.
والله يااخواتي احكي لكن من واقع قصص اعرف اصحابها وصاحباتها.
حاولي اشغال زوجك عن الانترنت باي شي اخر يحبه هو.ابعديه قد المستطاع.

كوني دائما قريبة منه..
نعم الزقي فيه وضيقي عليه..
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحالمة الناعمة
حبيبتي انا اختلف معك بهاذا الرأي...

مو معناه ان زوجك يتضايق بجلوسك معاه انه يعمل شئ غلط ..

بوضحلك قصدي..

لنفرض انك جالسة عالنت وقاعده تقرين بمواضيع نسائية كيف تجذبين زوجك .. او حركات او اي شئ نسائي .. انتي بهالحالة ماتبين زوجك يكون معك او يدري وش تقرين ...
مع انه مو غلط الي تسوينه

هو نفس الشئ قد يكون يتصفح مواضيع رجوليه ماتخص المره

للعلم زوجي يجلس بالساعات عالانترنت .. وكنت باالاول اغير واسبب مشاكل ..

لحد ماهو بالنهايه اقنعني بهالشي ولقيت انه صح

تبين الصدق الي براسه شي بيسويه مهما سوت المره
* نور الجنوب*
* نور الجنوب*
نعم يأختي انا ممن عانين من ذلك رغم اني حاولت بشتى الطرق اختراق عالمه الا انني لم استطع

وكانت النتيجه واااااااااااااااااه من النتيجة ان تعرف على اجنبية مطلقه واستمرت علاقته بها

شهور عبر النت ولم يسافر لبلدها مطلقا قبل ذلك حتى استحكمت حلقاتها وانتهى الامر ان

تزوج بها في اجازة خميس وجمعة فقط ولها الان سنتان وانجبت منه ولد طبعا ليس لديه تصريح

للزواج لذا يذهب لها في الاجازات

مأقول ال حسبي الله عليها ونعم الوكيل والله يسلط عليها من لايخافه ولا يرحمها
سيدة الوسط
سيدة الوسط
حبيبتي انا اختلف معك بهاذا الرأي... مو معناه ان زوجك يتضايق بجلوسك معاه انه يعمل شئ غلط .. بوضحلك قصدي.. لنفرض انك جالسة عالنت وقاعده تقرين بمواضيع نسائية كيف تجذبين زوجك .. او حركات او اي شئ نسائي .. انتي بهالحالة ماتبين زوجك يكون معك او يدري وش تقرين ... مع انه مو غلط الي تسوينه هو نفس الشئ قد يكون يتصفح مواضيع رجوليه ماتخص المره للعلم زوجي يجلس بالساعات عالانترنت .. وكنت باالاول اغير واسبب مشاكل .. لحد ماهو بالنهايه اقنعني بهالشي ولقيت انه صح تبين الصدق الي براسه شي بيسويه مهما سوت المره
حبيبتي انا اختلف معك بهاذا الرأي... مو معناه ان زوجك يتضايق بجلوسك معاه انه يعمل شئ غلط...
اختلاف الراي لايفسد للود قضية:)
اتمنى لك السعادة وان يسخر الله لك زوجك

اختي الكريمة قد يكون زوجك احد القلائل من الرجال فااحمدي الله على هذه النعمة.
بامكان اي مرأة بحسها الانثوي ان تعرف هل زوجها يتعامل مع هذا العالم بخير او بشر.
اذا كان خير فلا (تلزقي فيه) :) واتركيه ولاكن لاتبتعدي كثيرا.
اما من تساورها الشكوك فعليها ان (تلتصق) به رويدا رويدا:)

بالنسبة لــ ( الرجل اذا كان براسه شي بيسويه) هل معنى هذا ان تتركي زوجك يسرح ويمرح ويسهر ويسافر؟!
لا طبعا لابد ان يحس زوجك بقربك دائما منه والاهم ان تشغليه بامور اخرى وتقتربي من عالمه بقدر الامكان وان لاينزوي بحجه انه لو كان براسه شي بيسويه

دعواتي للجميع بالسعادة
انسه ملعقه
انسه ملعقه
هالكلام يعتمد على شخصية الزوج عموما جزاك الله خير والله يحفظ ازواجنا اجمعين
سيدة الوسط
سيدة الوسط
نعم يأختي انا ممن عانين من ذلك رغم اني حاولت بشتى الطرق اختراق عالمه الا انني لم استطع وكانت النتيجه واااااااااااااااااه من النتيجة ان تعرف على اجنبية مطلقه واستمرت علاقته بها شهور عبر النت ولم يسافر لبلدها مطلقا قبل ذلك حتى استحكمت حلقاتها وانتهى الامر ان تزوج بها في اجازة خميس وجمعة فقط ولها الان سنتان وانجبت منه ولد طبعا ليس لديه تصريح للزواج لذا يذهب لها في الاجازات مأقول ال حسبي الله عليها ونعم الوكيل والله يسلط عليها من لايخافه ولا يرحمها
نعم يأختي انا ممن عانين من ذلك رغم اني حاولت بشتى الطرق اختراق عالمه الا انني لم استطع وكانت...

لاحول ولاقوة الا بالله
لايجوز اختي ان تدعي عليها رغم انا اسلوبها كان خطأ ولكن من يلام هو فهو من اعطاها الفرصة للتعرف وهو من لاحقها وهو من عرض عليها الزواج وهو من سافر لها وليس هي والحمد لله انه زواج وليس علاقة محرمة هي تزوجته وهذا حلال والمسكين الطفل الذي ولد.
الله يعينك يااختي
حاولي ان تعيشي حياتك وتستعمتعي بها وتناسي وجودها ويكفي انها لاتراه الا في اوقات محدودة واحمدي ربك انها علاقة شرعية وليست علاقة محرمة.