رينااد
رينااد
ميزيانه مشكوره ع الرد وحرصك :32:
في ناس طيب جربوها وقالوا نفعت
واخاف تفوتني هالسالفه >>>> مشفوحه تبي بس مع الخيل ياشقرا :o
وانا عني ماني مخاطره بس باجرب بالدقن وشوف وش يصير اذا تاثرت بادهنها بوجه الي باعها واذاا نفعت معي :11: بوزع عليكم مجانا على حسابي لعموم المنفعه <<< :o
ومدري وش رايكم بخلطه سارونه وهنادي ؟؟؟؟؟ الي تعرفهن تحط الرابط بس اذا شايفين لها نتيجه ياعيوني
واااااااااالي بتجيب لي خلطه مضمونه اباخليها تصير ضره علي شرايكم؟؟ >>> :11:
ومشكوره يامزيانه وعقبالك
بس وين يبيعونها >>>> الاخت لسه مصره :o حظي ونصيب بشوف وش يصير

مس يو اي اي مشكوره كثير ابجربها باذن الله :32:
meZyAAnA
meZyAAnA
اوكيك عيوني دامك مصره .,..بس فيه بنات احرقتهم وجيههم يوم حطوا الكريم ...كانك بتتحملي ...الله يعينك .
هههههههههههههههههههههههههههههه من جد عنيده انتي ...:24:
عندي لكي نصيحه ثانيه اضمن لك ...التقشير ...روحي لدكتور جلديه ممتاز ...وقولي له ابغا تقشير وهو هيحدد على حسب مدى حاجه بشرتك ...والله انه اختك الان مرتزه قدام الشاشه ووجهها تقل سمكه ...متقشر وصاير احمر ...بالنسبه لي ...اضمن من الكريمات والخلطات اللي يتداولوها البنات الان ...لانه ما احب اخاطر...
بس انتي حرام على وجه عرس ...لا تخاطري ولو بجزء بسيط من وجهك ...استخيري وتوكلي على ربك
والفين مبروك يا عروووووسه واالله الله بالصلاه اول ما تشوفي وجه سعيد الحظ ...:27: بس حاسبي مو تصلي بالكوشه :17:

وعقبالي والسامعين وصلوا على النبي وازكروا الله :17:

وكللللوووووووللللييييييشششششششششششششششششششششششششش

انا اشترته لي وحده من الوكيل اللي بالشرقيه نسيت اسمه والله ب 90 ريال:26:

موفقه:17:
رينااد
رينااد
والف الصلاه والسلام ياحبيب اللللللللللللللللللللللللللللللللللللله محمد
كلللللللللللللللللويش :26: :26: من ذا نقوطه ><>>>>> تاثرت من الوناسه
مشكوره على حرصك مزيانه ويالله وش فيها نصير كلنا وجيهنا سمكه >>> يعني بخاطري سوا على الحلوه والمره عجبتيني ورا ماتصيرين ضرتي الله يعافيك مالت على خشتي والله انك عسل وحريصه بس باجرب وش باخسر >> عنيده
باجربه على يدي واشوف هالي يقولون يسوي ويسوي واذا مانفع دفعي لي الثمانين ريال
:24: :24: :24: والله يبارك فيك عاد تراني استحي >>>> باين والله هههههههههههه
ولاشفت سعيد الحظ وماعجبه وجهي قال كنه سمكه من الكريم
باخذ اللباقي واحطه على وجهه عشان مايتكلم علي وبقوله مع حبي وتقديري ههههههههههه :26: :24:
عاشقة الرياض
عاشقة الرياض
أهلييييييييييييييييين ريناد

بصراحة انا سمعت ان خلطة المملكة مضره

ويتوقعون ان فيها زئبق

والله اعلم

سوي شىء انت عارفه مكوناته احسن لك

ومبروك ياعروسة
نمره
نمره
اولا مبارك عليك العرس وانشالله تنسعدين يارب ....

ثانيا لا تخاطرين بخلطات مهي مدروسه حبيتي لو بيدرسونها زي الناس كان صار عندهم 300000 كريم مش كريم او اثنين , كان صارو زي هالشركات اللي عصرو اطبائهم ومعاملهم عصر عشان يطلعون بشي يبسط هالحريم .. اذا بتبيضين وجهك عندك مجموعات التبيض من الشركه اللي ترتاحيلها .. واللي يقولك ما ينفع كاذب بالثلاثه( ههههه روعتك ها ؟؟؟)
الله يوفقك مره اخرى واسمعي كلامي حبيبتي وبلا هالكريمات وانتي بهالخليج اللي لا تغيب عنه الشمس ,,
بكره يكلف وجهك, والا يتحسس ويبقع ولا احد خسران غيرك ... ( سويته فيلم يخوف انا ههههه بس همي انك
ما تخسرين بشره صافيه ) .. وانتي تبين البياض ؟؟؟
تحياتي ..