غــ امـرأة ـرور
تعرفين شي ..

انا اليوم في أجتماع مع الأهل أخت زوجي تزوجت بعدي بسنة والحين هي حامل بس مايبون يقولون لنا ..

أنا عرفت بالصدفة ..

بس جدتي قالت أكيد هي تعبانة من الوحام .. وفجأة جات عيني في عين أم زوجي ..
والله أحتست أرتبكت تمنيت الأرض تنشق وتبلعني ..
ارتبكت مووووت ..

أنا اقول عادي لو حملت هذا رزقها .. بس لما ذكروا الموضوع علن ..
ارتبكت .. وتغيرت ملامحي وتصرفي .. وعيني ماااادري وييين اوديهـا ..

طبيعي نكون حساسين في مرحلة زي كذا ..
اتمنى اكون ام
اتمنى اكون ام
شاكرة لكم مروركم وغرور امراة الله لايحرمك من الذرية يارب
بحور الذكريات
ياقلبي عليك لاتتضايقين أنا متاكدة أنها ماتقصد
وأسال الله العلي القدير يرزقك الذرية الصالحة عاجلا أأأأأأأأأأمين
عليكي بدعاء من كل قلب وبخشوع كل يوم جمعه الساعه الاخيرة منة وباأذن الله تبشرين بحملك وولادتك لاتنسين أدعي كل جمعه موفقه حبيبتي ولا يهمك كلام أحد ماتدرين وين الخيرة فية
شيمولاتا
شيمولاتا
يااااااااااااااااااه ده مش انا لوحدى اللى طلعت حساسة تصورى يا أختى انى مغتربة أنا وزوجى ومن يوم ماجيت الغربة للحين مانزلت أشوف أهلى ولا مرة لهذا السبب مش ناقصة أسئلة كتير ومواقف محرجه ونفسى أزورهم وأمى وحشتنى لكن ربنا يكتبلى حمل وازور أهلى يارب
الوجه الآخر لغيمة
أخــتـي لا تتضايقين هي ماقصدهـا أكيد تضايقك .. بس يمكن تقصد إنك تروحي لشيخ .. كان هما أختهـا .. وهذا دليل ع حبها لك .. أنت حساسة شوي من الموضوع .. لا تحملي هم حبيبتي .. وإن شاء الله بأذن واحد أحد ما تجي السنة الجاي إلا وأبنك بحضنك مالي عليك الدنيـا .. إنتِ أعملي بس بالأسباب والله قادر رحيم كريم هو الإله وقادر على أمور عبادة قال تعالى: "قال كذلك قال ربك هو علي هين وقد خلقتك من قبل ولم تك شيئا" مريم 9
أخــتـي لا تتضايقين هي ماقصدهـا أكيد تضايقك .. بس يمكن تقصد إنك تروحي لشيخ .. كان هما...
اختي لاتتضايقي ولا تزعلي انا بصراحه اتوقع هي قصدها إنك تروحي لشيخ عشان يقرا عليكي وبعدين دي اختك وانا اتوقع نيتها سليمه ...
الله يرزقك الذرية الصالحه المعافاة