نداء عاجل للسنعات

الحلويات الشرقية والغربية

ياهلا ومسهلا نوركم طفا الكهرباء:D فاشله باالمقدمات الموهيم ياسنعات الاجازه جايه وخبركم الجو كل يوم يبرد ويجينا الحنين للحلويات الشتويه :smheart::smheart: حلوه شتويه ابغى اخزن كميه من المعمول والبسكوتات يعني الاشياء اللي ممكن تنحفظ عشان نقدمها مع القهوه وللاطفال والحبايب يجون عندي باالاجازه :confused- قصة حياتها ابغى من السنعات طريقه معمول مميز وافضل غير دسم كثير :06:طرار يتشرط ومن الاشياء اللذيذه مع القهوه ايه صح انا اموت بشي اسمه وافل تعرفون الوافل من منتجات لوزين احسه احسن شي طلعته شركة لوزين اللي تعرف طريقته ابدعي لها باالكشته والدنيا تمطرر اللي ماتعرف الوافل هو زي الكليجا الهولنديه الاقراص :hahaha::hahaha::hahaha:ادري قرقتكم لاتنسوني
5
731

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعـيـة الـبـل
جربي المعمول الللي بتوقيعي

لكن اتوقع موب معجبك لانه دسم لكن طعمه خورافي
اما الوافل ان شاء الله البنات يساعدونك
**يارا**
**يارا**
للرفع
ام محموود
ام محموود
:cook:
في البنات مو مقصرين منزلين طرق عمل المعمول كل واحد اطعم من الثاني والله يعطيك العافيه ويسهلك امرك
Romantik feel
Romantik feel
اها يااابنات حواء كل شي عندكم خبره ماشاء الله اما الوافل تبع لوووزين ياااهو خطير خطاااره ماااحصلت اعذررريهم محد يعرفه بس اخاااف لاجبنا سيرته ينقرررض من السوووق ومااانحصله مثل بعض الكريمااات والزيوووت اللي مسويه ضجه لا تجيبين سيرررته ابد وخلينا نخلصه من السوووق هههههههههههههههههههههههههه
نجدية شرقية
نجدية شرقية
يوم قريت السنعان تدخل حطيت رجلي ودخلت
جربت معمول راعيه البل بصراحه روعه الله يعطيها العافيه