أبي نصايحكم في مشروع كوافيرة تطلع للبيوت

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

يابنات من فترة وأنا ادور عل كوافيرة ومالقيت طبعا وانتو عارفين صارت الخياطة والكوافيرة عملة نادرة
يعني بتلقين كنز علي بابا وماتلقين الخياطة والكوافيرة هههههههه

وفي يوم جلست أفكر وقلت ليش ماآخذ دورة كوافير لكن المشكلة اني ماعندي وقت للعمل بساعات طويلة
يعني الدورة ماتنفعني الا اذا عمل شخصي لذلك فكرت في وحدة من صديقاتي تشتغل في مشغل براتب ألفين
وهي غير مرتاحة للعمل لأنها تكرررف بدون راتب زين
اتصلت فيها وعرضت عليها فكرة انها تشتغل معي ووافقت بسرعة وقلت لها اني بعرض عليكم الموضوع عشان تعطوني نصايح وافكار ومعلومات ماأعرفها

البنت تعرف تسوي كل شي الا التسريحات
تسوي مكياج خفيف وثقيل واستشوار
تنظيف بشرة وحملم مغربي وحلاوة وصنفرة وكل شي الا التسريحات
وفكرت اعطيها دورة في عمل التسريحات
وتشتغل من البيت يعني اوفر لها كل شي بالبيت عندي ويكون العمل اما من بيتي يعني يجون عندي الزبونات
او انها هي تروح للبيوت وكذا اتوقع افضل يعني تتصل الزبونة علي او عليها وتروح بيتها
وانا علي توفير الادوات وامسك لها عيالها يعني احطهم بحضاة وادفع عنها وايضا علي الاعلانات
ويكون العمل بالنسبة بيني وبينها

وش رايكم يابنات هل تتوقعون المشروع راح ينجح ؟
وابي اسألكم يعد وش الادوات المطلوبة ؟
واذا عندكم افكار تساعدنا في الانتشار او طرق جديدة لجذب الزبونات
وكم النسبة لي ولها
هي العمل وانا المال (غرفة الكوافيرة ، الحضانة ، الدورة ، المواصلات ، العدة ، الاعلانات)
انا فكرت النص بالنص وخايفة اكون ظالمتها وش رايكم انتو ؟
البنت سعودية وعندها اطفال ومحتاجة مرة للعمل

انتظركم جزاكم الله خير
16
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** أخيراً **
** أخيراً **
انا اشوف انها فكره حلوه حتى النسبه كمان حلوه بس اكيد ماراح تطولو مع بعض لان البنت بعد ماتشتهر وتجمع لها مبلغ اكيد انها راح تقدر توفر الادوات بنفسها وكمان تحط عيالها في حضانه وتطلع تشتغل في البيوت عادي. وبنفسها والي تحصله يكون كله لها. بس اتمنى لكم التوفيق
نجود الرياض
نجود الرياض
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
تروح البيوت صعبه
ست بيت سنعة
ست بيت سنعة
انا اشوف انها فكره حلوه حتى النسبه كمان حلوه بس اكيد ماراح تطولو مع بعض لان البنت بعد ماتشتهر وتجمع لها مبلغ اكيد انها راح تقدر توفر الادوات بنفسها وكمان تحط عيالها في حضانه وتطلع تشتغل في البيوت عادي. وبنفسها والي تحصله يكون كله لها. بس اتمنى لكم التوفيق
انا اشوف انها فكره حلوه حتى النسبه كمان حلوه بس اكيد ماراح تطولو مع بعض لان البنت بعد ماتشتهر...
هذا اللي خايفة منه :44:
aroma - ymani
aroma - ymani
انا اشوف تعلمي انت الصنعة احسن لك بدل ما تقعدي تحت رحمة الغير