فطور زوجي بالعمل الفزعه يابنات >> تجاربكم بتساعدني

المنزل والديكور

مرحبا ياحلوات وكل عام وانتم بخير وينعاد عليكم يارب
بنات انا عندي مشكلة زوجي اول اسبوع من رمضان راح يكون شفته (( وقت دوامه )) من الساعه 1 الى 11 باليل
يعني لازم ياخذ الفطور معه لانه يشتغل بشركة والاكل فيها مو تمام وهو مايحب اكل المطاعم خصوصا في رمضان
المشكلة الفطور والقهوة لازم ياخذها من بدري يعني من الساعه 1 الظهر طيب بتبرد وبيتغير طعمها
والله انى متوهقه بجد :icon33: ومحتاجه مساعدتكم شلون اقدر احفظ السمبوسه والفطاير بطريقه ماتنشف
وتتغير وشنو احسن حافظه يمكن تحفظ الحرارة وقت طويل
وشنو الاكلات الي تنفع تسوى من بدري

يارب يسخر لكل وحدة تدخل زوجها ويرزق كل محرومة الزوج والولد الصالح
..................................
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون الإنتظار
القهوه بالترامس الالمانيه مستحيل تبرد او يتغير طعمها
الا بعد مايفتحها ويشرب منها..
والفطاير اذا بتحطينها بحافظات حطي قبل ورق مطبخ
علشان تسحب الرطوبه.
سمرا حنه
سمرا حنه
القهوه بالترامس الالمانيه مستحيل تبرد او يتغير طعمها الا بعد مايفتحها ويشرب منها.. والفطاير اذا بتحطينها بحافظات حطي قبل ورق مطبخ علشان تسحب الرطوبه.
القهوه بالترامس الالمانيه مستحيل تبرد او يتغير طعمها الا بعد مايفتحها ويشرب منها.. والفطاير اذا...
والسمبوسه اشويها والله طعمها بعد حلو

الله يوفقكم ويسر اموركم ويعيد عليكم وعلينا رمضان بالايمان والصحه و العافيه
محبةالسنة
محبةالسنة
شوفي يا قلبي حطي القهوة في الترامس الاستلستيل يعني من جوا ما تكون زجاج هذي القهوة الفطاير و السمبوسة إذا طلعتيها من الفرن اتركيها لين تصير دافية وبعدين حطيها في البلاستيك اللي غطاه يتسكر بالكبس والسمبوسة نفس الطريقة إذا كانت بالفرن اما الشوربة سويها و حطيها في الحافظة الستيل بعد ما تطفينها على طول والمكرونة نفس الطريقة بس احس اختي انه لما ياخذالفطور الساعةوحدة فترة طويلة وانا استخدم هذي الطريقة إذا زوجي بيتاخر عن الفطور ساعة او ساعتين بالكثير جربي هالطريقة وإذا نفعة الحمد لله وإذا مانفعت تكفين لاتدعين علي ماني ناقصة مغثة يالغالية
خدودسديم‏
خدودسديم‏
يعطيكم العافيه ماقصرتو وربي فرحتونى بردودكم الحلوة

محبة السنه وربي ماعمري فكرت ادعي على احد شلون اذا كلف نفسه ورد وحاول يساعدني
روحي ياشيخه ربي يسعدك ويوفقك ويعطيكي طولت العمر وصلاح العمل
ويحقق لك كل امنياتك انتى وكل خواتي بنات حواء
ورق عنب200
ورق عنب200
انتي حطيها ببلاستيك واساليه اذا في العمل ميكرويف اكيد راح يسخنها فيه