طبق مالح وطبق حلو وطبق......

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله ...

بغيت أستشيركم في موضوع عن زوجي...وأنتو الحكم...

بس اقرءوا هذه الدراسة أولا...!!!

وأخير العلم يؤيد الدين

أظهرت دراسة علمية جديدة قام بها كل من "فراين البرغ وبراون سميث" - الله ياخذ أرواحهم قولوا آميين - أن طبيعة تكوين الرجل تختلف عن المرأة فالرجل بطبعه يملّ من العلاقة الزوجية بعد فترة ويصيب العلاقة نوع من الفتور ولكن إذا ارتبط الرجل بامرأة أخرى فإنه يشتاق إلى زوجته الأولى ويعود النشاط إلى العلاقة بينهما ،بينما المرأة بطبيعتها تكتفي برجل واحد وقد شبّه العالمان هذه الحالة بمن يأكل طعاما واحدا لفترة طويلة فإنه يملّ من هذا الطعام ولكن إذا قام بتغيير نوع الطعام فإنه يشتاق مرة أخرى للطعام الأول ، وقد أظهرت الدراسة على أكثر من سبعمائة حالة أن الرجل المتزوج من أكثر من امرأة واحدة تكون علاقته الزوجية بزوجته الأولى أكثر نشاطا من الرجل المتزوج بامرأة واحدة فقط وأفاد العالمان بأن زواج الرجل بامرأة ثانية يعود بالنفع على زوجته الأولى !!!

وما ينطبق على الأولى ينطبق على الثانية والثالثة أيضا...

زوجي من يومين طرش لي هذه الدراسة الملفقة عن طريق الإيميل ، للعلم زوجي يموت على موضوع اسمه التعدد ، يعني ما طرش هذي الرسالة من غير إن... "وما ينطبق على الأولى ينطبق على الثانية " هذا كلامه إهو ما له دخل بالدراسة المغلوطة اللي صلحت فيها مليون خطأ إملائي عشان بس أقرأها صح...خصوصا وأنا سمعت من أكثر من شخص إن زوجي راح يتزوج علي وأنا الثانية للعلم..

أنا أخذت الموضوع ببرود ورديت نفس الوقت بالإيميل ورحت ونمت بعد ما راحو عيالي مدارسهم ، ما وعيت إلا زوجي داخل الغرفة بقوة وهو يرقع الباب ويقولي إيش هذا الرد اللي كتبتيه وأنا قمت مفزوعة وما ادري شسالفة ونسيت موضوع الإيميل تماما...

واللي كتبته له حرفيا هو:

والمرأة من يعفها ويرضيها لما زوجها يتزوج عليها أو لما تمل من زوجها...من الطبق اللي كل يوم يتكرر عليها..!!

عقبها صار زوجي دايم الصمت ودايما يطالعني بنظرات غريبة كأنه يدينني...

شرايكم بهذا الرد ...!!!:S_45:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@الحكمة اليمانية@
علاقته الزوجية بزوجته الأولى أكثر نشاطا من الرجل المتزوج بامرأة واحدة فقط وأفاد العالمان بأن زواج الرجل بامرأة ثانية يعود بالنفع على زوجته الأولى !!!
......................................................................................................................................................
حلوة عبارة يعود بالنفع للزوجة الأولى ماأدري من فين جابوا هالكلام

والحياة الواقعية تكذبهم نبغى أراء الزوجات الأوائل صح ها لكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أما ردك ما يحتاج بس أخاف زعلتيه

انتبهي ليكون زوجك هو اللي مؤلف الدراسة:tongue3:
tasape7
tasape7
الله اعلم احنا عندنا التعدد قليل والحمد لله :) ونموذك الراجل الذى تزوج اثنان لا نراه حولنا الا ناااااااااادرا جدا

بس حبيبتى ليه تدعى عليهم
قولى الله يهديهم
أنثى مربوشة
أنثى مربوشة
علاقته الزوجية بزوجته الأولى أكثر نشاطا من الرجل المتزوج بامرأة واحدة فقط وأفاد العالمان بأن زواج الرجل بامرأة ثانية يعود بالنفع على زوجته الأولى !!! ...................................................................................................................................................... حلوة عبارة يعود بالنفع للزوجة الأولى ماأدري من فين جابوا هالكلام والحياة الواقعية تكذبهم نبغى أراء الزوجات الأوائل صح ها لكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أما ردك ما يحتاج بس أخاف زعلتيه انتبهي ليكون زوجك هو اللي مؤلف الدراسة:tongue3:
علاقته الزوجية بزوجته الأولى أكثر نشاطا من الرجل المتزوج بامرأة واحدة فقط وأفاد العالمان بأن زواج...
والله يا أختي شكله زعل لكن حسيت إنه فكر في عواقب التعدد خصوصا وإنه توقع إني بقعد أصيح وأبكي ، لكن لما قلت ما في قلبي زعل ، خلهم يحسون...

أما عن الدراسة فأنا أشك إنها من تأليفه!!!
أنثى مربوشة
أنثى مربوشة
الله اعلم احنا عندنا التعدد قليل والحمد لله :) ونموذك الراجل الذى تزوج اثنان لا نراه حولنا الا ناااااااااادرا جدا **** بس حبيبتى ليه تدعى عليهم قولى الله يهديهم
الله اعلم احنا عندنا التعدد قليل والحمد لله :) ونموذك الراجل الذى تزوج اثنان لا نراه حولنا الا...
والله شاسوي أختي من القهر ...احنا نلقاها من وين وإلا من وين..:44:

والحمدلله إن التعدد عندكم قليل ، احنا على الفقر اللي في ديرتنا سبحان الله يجمعون الفلس على الفلس عشان يعددون...
7اليمامة
7اليمامة
حبيبتي ردك مزبوط خليتي الريل يخاف و يحوس حوالين نفسه حسب فهمي كان يجرب في ردت فعلك هك رعبتيه يستاهل خلي عيونك مفتحة تراه موسهل لاتخافي قليله مدام رجعت حيويته و نشاطاه لزوجة اولى بصحة و عافية و كافي مابدي نشاط و لا حيوية بحكم انك الزوجة الثانية يكفيني ماني طماعة تراني شبعت ههههههه عشت الموقف و تعصبت الله بعونك