Um 3azooz

Um 3azooz @um_3azooz

محررة فضية

عطور فيكتوريا سكرت (بالجملهو المفرق)

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

هلا اخواتي في الوقت الحالي انا بس بيبيع عطور فيكتوريا سكرت و الي هم 4 اشياء بودي لوشن و باث ببلز و عطر للجسم و شور جل و قيمتهم اذا انتي من الامارات 240 درهم و اذا حبيتي قميص نوم من نفس الماركه بيكون 340درهم اذا انتي من الامارات تكلفة الشحن 50درهم و اذا انتي من السعوديه تكلفة الشحن 100درهم هذا علي حسب ما قالولي في الارامكس طبعا هذي هيه طريقة التعامل بس الفلوس تدفعينها عن طريق الارامكس اول ما توصل البضاعه اتسيرين عند الارامكس و تدفعين لهم و يعطونج البضاعه و انشاءالله البضاعه عندج بكل امانه و اذا حابه العطور بالجمله اذا انتي من الامارات تكلفة 1100 و اذا من السعوديه 1300درهم طبعا مع الشحن و لين احين عندي ثلاث انواع من قمصان فيكتوريا سكرت القمصان بالجمله 1500 مع الشحن طبعا سواء في الامارات او السعوديه القماسات هيه لارج و ميديم و سمول و للحابه ترسلي ايميلها اطرش لها صور العطور و انشاءالله تنفق علي الخير و مع السلامه (حق الي حابه تشتري بجد)و شكرا
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Dream22
Dream22
ماهو اسم العطور التي لديك؟:26:
أفراح أمه
أفراح أمه
اختي العطور اللي عندج نفس اللي في الصوره ؟؟

ممكن أعرف شو الأنواع اللي عندج؟

واللي ب 1100 كم حبه ؟
Um 3azooz
Um 3azooz
هيه احتي نفس الشي و عندي انواع وايد بقولج اسمها بس اذا بغيتي الصور ارسليلي ايميلك
Amber Romance, Endless Love, Love Spell, Pear Glace, Romantic wish, Strawberries and Champagne, Sweet Temptation, Vanilla lace
أفراح أمه
أفراح أمه
أم عزوز ما قلتي لي كم سعرهم بالجمله ؟؟

ال 1100 كم حبه ؟؟
أفراح أمه
أفراح أمه
12 حبه ولا 12 طقم ؟