mffs004
mffs004
الله يهديك يا اختي ،،،، كل البنات صارو يوسوسون،،،،، الاعراض الي قلتي عنها كل الناس فيهم مافي احد ما يضيق صدره ويطفش والدليل الرسول صلى الله عليه وسلم قال دعاء الهم والحزن .

انتظام الدوره ممكن يكون هرومانات

الافرازات التهابات في الارحام

الالم الجسدية مثل الصداع والظهر والبطن كلها امراض جسميه تحتاج لطبيب

الاحلام ممكن حسب المزاج وحالة الانسان النفسيية

يعني احنا مشكلتنا كل شي نرميه على الحسد والمس وناسين انا احنا مفرطين في اداء العبادات والصلاة الي سبب في انشراح الصدر وبعد الضيقه
بعيد عن الصدقه بعيد الصيام

بعيد عن الدين بشكل عام من الالتزام باللبس المحتشم ربي قال في القران بمعنى الايه ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا

واحنا كل ما دقتنا شوكه قلنا مس وعين وحسد
مافيكم كلكم الا العااااااااااافيه بس فيكم وسوااااااااااس وفوبيا اسمها الحسد والعين الله يشفيني ويشفي جميع المسلمين
فو1كه
فو1كه
الله يهديك يا اختي ،،،، كل البنات صارو يوسوسون،،،،، الاعراض الي قلتي عنها كل الناس فيهم مافي احد ما يضيق صدره ويطفش والدليل الرسول صلى الله عليه وسلم قال دعاء الهم والحزن . انتظام الدوره ممكن يكون هرومانات الافرازات التهابات في الارحام الالم الجسدية مثل الصداع والظهر والبطن كلها امراض جسميه تحتاج لطبيب الاحلام ممكن حسب المزاج وحالة الانسان النفسيية يعني احنا مشكلتنا كل شي نرميه على الحسد والمس وناسين انا احنا مفرطين في اداء العبادات والصلاة الي سبب في انشراح الصدر وبعد الضيقه بعيد عن الصدقه بعيد الصيام بعيد عن الدين بشكل عام من الالتزام باللبس المحتشم ربي قال في القران بمعنى الايه ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا واحنا كل ما دقتنا شوكه قلنا مس وعين وحسد مافيكم كلكم الا العااااااااااافيه بس فيكم وسوااااااااااس وفوبيا اسمها الحسد والعين الله يشفيني ويشفي جميع المسلمين
الله يهديك يا اختي ،،،، كل البنات صارو يوسوسون،،،،، الاعراض الي قلتي عنها كل الناس فيهم مافي احد...
بارك الله في الجميع

والمداومة على الأذكار وسورة البقرة تكفي بأمر الله
ولاننسى أداء الفرائض في وقتها

شفى الله الجميع ..

اشكرك على مرورك

حبيبتي قال عليه الصلاة والسلام : ( لو كان شئ يسبق القدر لسبقت العين ) او فيما معناه
( والعين حـــــــــــق )
( وأكثر موت امتي بسبب العين )
(وكل ذي نعمة محسود )

او فيما معنى الأحاديث

وهذا يدل على ان الأمر خطير جدا
ويجب الحرص

وان كان الإنسان يشعر بشئ من هذه الأعراض
فما يمنع انه يرقي نفسه

وفعلا كلما بعد المرء عن دينه كلما كانت اصابته بالعين اقرب

لاننكر ان هناك اسباب عضويه لبعض هذه الأمور
لكن هذه الأشياء مجربه ومستخلصة عند الرقيه ومعرفه الراقي لحالة المرضى

اسأل الله ان يشفي كل مريض ...