up2me
up2me
هههههههههههههههههههههههههه من جد ضحكينى اضحك الله ثغرك

شوفى ماتقدر نمنعهم فيى بعض البنات مجرد ماتكتب مشكلتها ترتاح واصلا الى تكتب الموضوع مو معقول تاخد باي رائي

ام ليان ردك ضحكنى كمان حلوة نربطهم الله يجعلنا مانشوف النكد

بس من جد يابنات فى بنات مننا ماعنهم احد يفضفضوله فيفشوا خلقهم هنا حرام سبوهم

وهنا يجى دور الوحده تشوف الموضوع مو لازم ترد تخرج منه او على الاقل تكون الله يعينك وتخرج
عيوون محمد
عيوون محمد
الصراحه انا مو معاك جدا
اولا ماتدريي لو الى مكتوب صح انتى مانتى معاهم في البيت
ماتدري لو ما عندها احد مالها غير هالمكان تفضفض فيه بتكتم في قلبها بتنفجر الواحد لا زعل مايعرف ينصح نفسه محتاج لي الناس يواسونها يطبطون عليه

لاشفتي مواضيع قولي الحمد الله الذي عفانا مما ابتله على كثير من خلقه وفضلنا احسن تفضيلا..

والله يحفظك يارب واتمن ماتزعل من كلامى .:).
× فنجان قهوة ×
معليش بس ياختي محد جبرك تدخلين قسم الاسريه انا اشوف ان فيه ناس كثير استفادو منه وانا شخصيا تعلم واستفد من بعض المشاكل والحلول مسويه فيها مدافعه ,,,,,,,هههههههههههههههه بس صراحه ماشاء الله اسلوبك لكتابة الموضوع رررررروووووووووووووعه
معليش بس ياختي محد جبرك تدخلين قسم الاسريه انا اشوف ان فيه ناس كثير استفادو منه وانا شخصيا تعلم...
:42:
نايس جيرل
نايس جيرل
ههههههههههه الله يساامحك صدقتك انو طلع البيبي والزوج اكل مسبه مني
ههههههههههه اي كلامك صح
سمونه سمونه
سمونه سمونه
انا معك بعض المواضيع تخوف وانا مادخل هذا القسم بكثره <<< وحده موسوسه

انا متزوجه لي تقريبا 7 سنوات وعقبال الميه يارب ولسه ماحملت الله يرزقني قولو ااااامين

وتخيلواااااا لما اقراء هذي المواضيع وااااااااااااااااااي واااي ما تخيل فيه احد يصيرله كذا الله لايبلانا والحمد لله الي فضلنا على كثير من خلقه<<< بدت الوسوسه

لاكن يمكن ماعندهم احد يستشيرونه او يفضفضون له وتاخذ راي ناس محايده والله يكون بعونهم